Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة ميدار للاستثمار تطلق مدينة مدى على 5800 فدان في شرق القاهرة

أطلقت شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، مدينة مدى – MADA في منطقة شرق القاهرة، على مساحة 5800 فدان.

ووفق ما أعلنته الشركة، فإن المدينة الجديدة ستضم أنشطة ترفيهية وتجارية وسكنية وتعليمية وطبية، وهي بطول 3 كيلومترات على طريق القاهرة السويس.

وتقام المدينة الجديدة “مدى” بالقرب من مدينة “مستقبل سيتي” وهي واحدة من مدن الجيل الرابع التي تقع على مساحة 5200 فدان بمنطقة شرق القاهرة.

أيمن القوصي الرئيس التنفيذي في شركة ميدار للاستثمار
أيمن القوصي الرئيس التنفيذي في شركة ميدار للاستثمار

وقال المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار، إن مدينة مدى ستكون أكبر مدينة ترفيهية بمنطقة شرق القاهرة، حيث ستضم، مدينة ترفيهية، ومدينة للتسوق، ومدينة تعليمية، ومدينة طبية، وتم وضع المخطط العام للمدينة مع استشاري عالمي ” SOM “.

وأضاف أن ما تشهده مصر في السنوات الأخيرة من تطوير سواء في البنية الأساسية أو المشروعات العملاقة يدفع ويشجع على الاستمرار في تنفيذ رؤية الشركة وخططها المستقبلية، وأهمها الإعلان عن مدينة “مدى”.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك رؤية متكاملة لفكر الاستدامة تعتمد على تطبيق أحدث المفاهيم العالمية في تطوير المدن العملاقة المتكاملة وتعزيز فرص الاستثمار والقيمة المضافة بالمدن المملوكة لها، بما يدعم جهود الدولة المصرية في تحقيق خطة التنمية الشاملة والمستدامة 2030.

وأضاف القوصي، أن رؤية الشركة تحظي بدعم كبير من الكيانات المساهمة، وهي بنك مصر، وبنك الاستثمار القومي، والبنك الأهلي المصري، والمقاولون العرب، وهي كيانات تمتلك قدرات مالية واقتصادية تدعم نظرة الشركة المستقبلية وخطط التنمية على المدى الطويل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار