Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك مصر يسمح بفتح حسابات العملاء الجدد وإصدار بطاقة ميزة دون مصاريف

أعلن بنك مصر عن تقديم مزايا وعروض مجانية بمناسبة “اليوم العربي للشمول المالي” تحت رعاية البنك المركزي المصري، تتضمن السماح بفتح حسابات للعملاء الجدد وإصدار بطاقة ميزة بدون مصاريف.

وقال بيان بنك مصر إن ذلك يأتي إيماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

وأضاف أن تلك المنتجات تتضمن حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان، لافتا إلى أنه يحرص على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبخاصة المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات التي تمتد خلال الفترة من 1 إلى 30 أبريل 2024.

وأشار بنك مصر إلى أنه يتيح العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة “اليوم العربي للشمول المالي“، ومنها على سبيل المثال فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما معفاة من مصاريف الإصدار.

وتابع بنك مصر أنه يمكن فتح حسابات”المنجز” الجاري والتوفير لدعم الشمول المالي والأنشطة الاقتصادية مع الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحساب وكذا الحد الأدنى لفتح الحساب ، واعفاء بطاقة ميزة للخصم الفوري المرتبطة بحسابات ” المنجز” من مصاريف الإصدار.

واوضح أنه عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولي خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.
ولفت بنك مصر إلى أنه يقدم العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى ومنها اصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS ضمن برنامج الشباب للعملاء الأقل من 16 سنة، وإصدار بطاقة BM مجاناً من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً، وفتح الحسابات مجاناً دون اشتراط موافقة ولى الأمر.

ويتيح البنك أيضا فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عاماً إلى 35 عاماً مع إصدار بطاقة الخصم الفوري GO card مجاناً، وتعد تلك الحسابات والبطاقات ضمن برنامج الشباب المتاح بكافة فروع البنك، بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار