Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وزير التجارة يبحث خطط توسع جنرال موتورز ايجيبت في السوق المصري

عقد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة لقاءً مع ممثلي شركة جنرال موتورز ايجيبت لصناعة السيارات برئاسة شارون نيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة حيث استعرض اللقاء مشروعات الشركة في مصر ورؤية الشركة المستقبلية حول زيادة استثماراتها بالسوق المصري، وقد شارك في اللقاء انكوش ارورا، الرئيس التنفيذي للمنصور للسيارات.

وقال الوزير إن اللقاء استعرض جهود الحكومة لتوفير المناخ الجاذب للاستثمار للاستثمارات في قطاع تصنيع السيارات والصناعات المغذية لها، مشيراً إلى حرص الوزارة على تعزيز التعاون المشترك مع كبريات الشركات العالمية ولا سيما شركة جنرال موتورز لما لها من باع طويل في هذا المجال ولخبرتها الكبيرة في السوق المصري.

واشار الوزير الى أن إمكانات ومقومات الكبيرة الاقتصاد المصري لتوطين صناعة سيارات تفي باحتياجات السوق المصري والتصدير للاسواق الاقليمية واسواق دول القارة الافريقية.

ومن جانبها أكدت شارون نيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة جنرال موتورز ايجيبت حرص الشركة على الانتاج والتوسع بالسوق المصري باعتبارها من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، لافتةً إلى تطلع الشركة إلى الاستفادة من الحوافز التي تتيحها استراتيجية صناعة السيارات التي تتبناها الدولة المصرية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار