Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بولاريس باركس تستثمر أكثر من 2 مليار جنيه في مشروعي بوصلة 3 و4

بكر بهجت

تستثمر شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعي، أكثر من 2 مليار جنيه في مشروعي بوصلة 3 و4، الذين تنفذهما في مدينة 6 أكتوبر، وفق باسل شعيرة نائب مدير عام الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، موضحا أن الشركة ستبدأ التسليم في بوصلة 3 خلال 3 شهور من الآن.

وتابع أن الشركة بدأت البيع خلال الفترة الحالية في مشروع بوصلة 4، بالتوازي مع بدء أعمال الإنشاءات به، وذلك وفق الجدول الزمني الذي وضعته الشركة، موضحا أن مشروعي بوصلة 1 و2 تقيمهما الشركة في المجمع الصناعي بولاريس الزامل في 6 أكتوبر، بينما بوصلة 3 و4 يقامان في مجمع بولاريس الدولية.

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية للمشروعين تصل إلى نحو 200 ألف متر مربع، وبدأت الشركة في تنفيذهما خلال العام الماضي، بالتوازي مع مساعيها لزيادة محفظة أراضيها والتوسع خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الشركة تقدمت بطلب للحصول على نحو 2 مليون متر في اكتوبر الجديدة وحصلت بالفعل عليها.

وتعمل المجموعة حاليًا على مشروعات مجمع السادات بواقع مليون و400 ألف متر مربع، و«بوصلة 1» للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 55 ألف متر مربع، و«بوصلة 2» على مساحة 40 ألف متر، و«بوصلة 3» على مساحة في حدود 80 ألف متر مربع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار