Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أبل تخطط لزيادة إنتاجها في الهند أكثر من 5 أضعاف

تنوي شركة “أبل” زيادة إنتاجها في الهند أكثر من خمسة أضعاف خلال السنوات الخمس المقبلة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء “بي تي آي” (PTI)، نقلاً عن مسؤولين حكوميين لم تسمّهم.

تجاوزت قيمة إنتاج الشركة 7 مليارات دولار بالهند خلال السنة المالية الماضية، حيث تستهدف أن يصل الرقم إلى 40 مليار دولار، حسبما صرح المسؤولون للوكالة. لم ترد “أبل” على استفسار في هذا الشأن عبر البريد الإلكتروني خارج ساعات العمل.

وتصنع “أبل” أجهزة أيفون في الهند، ولديها خطط للبدء في تصنيع أجهزة “إير بودز” في العام المقبل.

وأطلقت شركة صناعة الهواتف، ومقرها في كوبرتينو، أول جهاز “أيفون 15” صنعته في الهند هذا الشهر خلال يوم إصدار الهاتف عالمياً.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتطلع فيه الهند إلى التوسع في صناعة الإلكترونيات ليصل حجمها إلى 300 مليار دولار بحلول عام 2026، على خلفية زيادة إنتاج الهواتف الذكية والمسعى العالمي للتخلص من المخاطر في سلاسل التوريد في الصين، وفقاً لما قاله وزير التكنولوجيا الهندي، راجيف شاندراسيخار، لتلفزيون “بلومبرج” في وقت سابق من الشهر الجاري.

أطلقت شركة أبل، قبل نحو أسبوعين ، سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 15 وآيفون 15 بلس.

وذكر رئيس شركة أبل، تيم كوك، سريعًا سماعة الواقع المختلط القادمة من أبل Vision Pro، والتي أعلنت عنها الشركة هذا الصيف. لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل جديدة.

وقال كوك: يحقق فريق أبل تقدمًا كبيرًا مع Vision Pro، ونتطلع إلى الشحن في أوائل العام المقبل.

ولن تستخدم أبل الجلود بعد الآن في منتجاتها، فيما ستقوم باستخدام نسيج جديد يُسمى FineWoven مصنوع من 68% من المواد المعاد تدويرها المحافظة على البيئة.

وسيأتي هاتف iPhone 15 Pro المتطور والمغلف بالتيتانيوم باللون الأسود والأزرق والفضي. يروج المسؤولون التنفيذيون في شركة Apple لمدى خفة ونحافة المعدن، مع التركيز أيضًا على قوة التيتانيوم.

ستغطي مادة التيتانيوم الأكثر صلابة طرازي iPhone 15 Pro. في الوقت الحالي، يستخدمون الألومنيوم، وهو أقل متانة.

وخلال عرض أبل التقديمي، وهو عبارة عن فيديو مسجل مسبقًا، قالت الشركة إن كلا الطرازين آيفون 15 وآيفون 15 بلس، يشملان ميزة Dynamic Island ونظام كاميرا متقدم. تتيح الكاميرا الرئيسية القوية بدقة 48MP التقاط صور بدقة عالية وخيار تقريب بصري للمسافات 2x جديد لمنح المستخدمين ثلاثة مستويات من التكبير/التصغير البصري، كما لو كان لديهم كاميرا ثالثة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار