Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

لوزان للتطوير تتعاقد مع 10 شركات لإطلاق مشروع تجاري يستهدف مبيعات 15 مليار جنيه

مجموعة لوزان للتطوير العمراني تتعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية محليا ودوليا لإطلاق أحدث مشروعاتها بالسوق المصرية بحجم مبيعات يتخطى 15 مليار جنيه

أعلنت مجموعة لوزان للتطوير العمراني عن البدء في أحدث مشروعاتها في شرق القاهرة من خلال تحالف يضم شركات استشارية وتسويقية وشركات الإلكتروميكانيكل في مصر والشرق الأوسط لإطلاق مشروع تجاري إداري وتستهدف الشركة منه مبيعات بقيمة 15 مليار جنيه مصري في مراحله المختلفة .

BloomGif

وتعقيبا على هذا المشروع ، أعرب عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD، عن تقديره لإعلان شراكة استراتيجية ضخمة مع مجموعة الربوة والتي يترأسها جعفر حسين.

أضاف عادل أن الشركة اختارات الرابع من مارس المقبل موعدا للإعلان عن كل تفاصيل المشروع من حيث مساحته والإسم التجاري الخاص به في حضور رجال المال والأعمال والصحفيين والإعلاميين .
أوضح عادل ، أن التحالف يضم أكثر من 10 شركات من كبار الاستشاريين وهم : المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع شركة KAD المختصة بمجال التشغيل و إدارة المشروعات التجارية ، شركة JLL العالمية, شركة شاكر المختصة بالإلكتروميكانيكال ، وشركة اتقانللدراسات المالية والتسويقية ، شركة AZ studio للبراندنج ،شركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة .
يذكر أن مجموعة لوزان للتطوير العمراني نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تنفيذ أكثر من 18 مشروع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر ما بين مدن الدلتا و العاصمة الإدارية الجديدة كما تتضمن خطة المجموعة العمل على أكثر من 15 مشروع ضخم.

عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD
عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار