مبادرة تحسين كفاءة الطاقة تحقق وفرًا 22% في 25 مصنعًا حققت مبادرة تحسين كفاءة الطاقة وفرًا في استهلاك الكهرباء يصل إلى 22% داخل 25 مصنعًا، ضمن جهود رفع كفاءة الاستخدام وترشيد الاستهلاك في القطاع الصناعي.