Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

هوم تاون تتعاقد مع تشابمان تايلور لتنفيذ مشروعات جديدة في القاهرة وأسيوط

وقعت شركة هوم تاون للتطوير العقاري، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة تشابمان تايلور العالمية، لتكون مسؤولة عن التخطيط العمراني والتصميمات المعمارية لمشروعات الشركة المستقبلية، على أن يتم البدء بمشروعات كبيرة في شرق وغرب القاهرة ومدينة ناصر بأسيوط.

وقع الاتفاقية كل من ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون، وJan Dijkema ممثل شركة تشابمان، بحضور مسؤولي كلتا الشركتين.

وأكد المهندس ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون، أهمية هذا التعاون مع شركة عالمية متخصصة في تقديم تصميمات عالية الجودة، حيث تتمتع تشابمان تايلور بخبرة قوية في هذا المجال.

وأشار إلى أن التعاون مع تشابمان تايلور سيبدأ بمشروعات في مناطق شرق وغرب القاهرة ومدينة ناصر، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

وتملك هوم تاون محفظة مشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة وغرب أسيوط، حيث تمتلك مشروع Zaha Park الذي يقع في منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية، وهو أول مشروع تجاري سيتم تسليمه بتلك المنطقة، وحققت الشركة نسبة تنفيذ بالمشروع تخطت 95%.

كما وصل التنفيذ في مشروع لافاييت مول إلى نسبة مرتفعة، وهو مشروع تجاري ترفيهي في الداون تاون أمام فندق الماسة، ويتكون من أرضي وخمسة طوابق و2 بدروم.

وتنفذ الشركة أيضًا مشروع Udora في العاصمة الإدارية، مقابل فندق الماسة، وحققت الشركة نسب تنفيذ وصلت في بعضها إلى حوالي 95%.

وقال ضياء الدين فرج، إن الشركة مستمرة في البحث عن فرص استثمارية جديدة وشراكات نجاح تضيف للقيمة الاستثمارية لمشروعاتها، بالتوازي مع ارتفاع نسبة التنفيذ في مشروعاتها القائمة لضمان الالتزام بالتسليم في المواعيد المحددة.

من جانبه، أكد Jan Dijkema من شركة تشابمان تايلور، أن السوق العقاري المصري يتميز بوجود فرص استثمارية واعدة.

وتشابمان تايلور، التي تأسست في 1959 في المملكة المتحدة، لها أكثر من 15 مكتبًا دوليًا في أوروبا وآسيا. تتميز الشركة بمزجها بين الخبرة الدولية والمعرفة المحلية، وتركز على الاستدامة والابتكار في مشروعاتها، وشاركت في عدد من المشروعات بالسوق المحلي مثل Gaia Resort وPark Street وMagnom Towers.

هوم تاون تتعاون مع تشابمان تايلور لبدء مشروعات جديدة في القاهرة وأسيوط

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار