Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بولاريس باركس تطلب الحصول على أرض بمساحة 2 مليون متر في مدينة السادات

تقدمت شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعي بطلب لهيئتي التنمية الصناعية والمجتمعات العمرانية، للحصول على قطعة أرض بمساحة 2 مليون متر مربع في مدينة السادات، بحسب تصريحات المهندس باسل شعيرة نائب مدير عام الشركة لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها «بوابة بلوم».

وأضاف أن الشركة تنتظر الموافقة على هذا الطلب، بالإضافة إلى الطلب الآخر الذي تقدمت به أيضا في وقت سابق للحصول على 4 ملايين متر في أكتوبر الجديدة.

وتعمل المجموعة حاليًا على مشروعات مجمع السادات بواقع مليون و400 ألف متر مربع، و«بوصلة 1» للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 55 ألف متر مربع، و«بوصلة 2» على مساحة 40 ألف متر، و«بوصلة 3» على مساحة في حدود 80 ألف متر مربع.

ويضم المجمع الصناعي «بوصلة 1» نحو 56 وحدة، فيما يضم المجمع الثاني «بوصلة 2» نحو 62 وحدة، ويصل عدد وحدات المجمع الثالث «بوصلة 3» نحو 100 وحدة.

وقال شعيرة قبل أسبوعين لنشرة «بلوم العقارية»، إن شركة بولاريس باركس انتهت من بيع وحدات المجمع الصناعي «بوصلة 2» الذي تنفذه في مدينة 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن المجمع يضم 62 وحدة بمبيعات قيمتها في حدود 250 مليون جنيه.

وأضاف شعيرة، أن الوحدات من المخطط أن يتم تسليمها بعد شهرين وفق الجدول الزمني الذي حددته الشركة، وذلك بعد انتهائها من بيع وتسليم وحدات المجمع الأول «بوصلة 1»، لافتا إلى أن الشركة تستثمر حوالي 600 مليون جنيه في المجمعات الثلاثة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار