Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مجموعة طلعت مصطفى تفتتح نادي سيليا بالعاصمة الإدارية

افتتحت مجموعة طلعت مصطفى، المرحلة الأولى من نادي سيليا في العاصمة الإدارية الجديدة، وتشمل المرحلة الأولى من النادي حمامات سباحة تعليمي نصف أوليمبي وترفيهي، وعددًا من الملاعب الرياضية.

ونظمت مجموعة طلعت مصطفى، احتفالية بمناسبة افتتاح سيليا تضمنت مجموعة من الفقرات والمسابقات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، بمشاركة عدد كبير من القاطنين وملاك مشروع سيليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب عدد من القاطنين في سيليا عن سعادتهم بافتتاح النادي لما يضمه من ملاعب وأنشطة متنوعة تتيح للملاك ممارسة الرياضة وقضاء وقت ممتع. وأكدوا أن مشروع سيليا يشهد تطويرًا مستمرًا في كافة المجالات، ويتميز بتوافر مختلف الخدمات التي يحتاجها السكان.

ويضم نادي سيليا أيضًا عددًا كبيرًا من الملاعب لمختلف الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، بالإضافة إلى حمام سباحة مغطى، وملاعب تنس وإسكواش، ومبنى اجتماعي، وجيم، وصالات رياضية.

كما يوفر مشروع سيليا حاليًا مختلف الخدمات اليومية لتلبية احتياجات السكان، بما في ذلك مركز خدمات، ومسجد، وسوبر ماركت، وخدمات طبية، ومناطق جلوس خارجية، ومناطق ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى خدمات أخرى عديدة مثل خط أتوبيسات يربط سيليا بمدينتي.

وتعد سيليا أكبر مشروع متكامل الخدمات ينفذه القطاع الخاص في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 500 فدان في قلب النهر الأخضر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار