Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة مصر ومصر الجديدة توقعان عقد مشروع في نيو هليوبوليس بإيرادات 194.6 مليار جنيه

تعاقدت شركة مدينة مصر، على تطوير مشروع جديد في مدينة هليوبوليس الجديدة ، على مساحة 491 فدان بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وبإجمالي إيرادات مستهدفة  للمشروع 194.67 مليار جنيه خلال 12 عام.

مشروع مدينة هليوبوليس الجديدة

يشمل مشروع مدينة هليوبوليس الجديدة قطعتي أرض بإجمالي مساحة 491 فدان، منقسمة إلى القطعة الأولى بمساحة 245.1 فدان والقطعة الثانية بمساحة 246.31 فدان، ويتضمن المشروع مزيج من الوحدات السكنية المتنوعة بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات المنفصلة والتاون هاوس والمشاريع التجارية.

وتقدر نسبة المشاركة  لشركة مدينة مصر  63.5%، حيث سددت الشركة دفعة التعاقد المتفق عليها عند توقيع العقد بقيمة 1.1مليار جنيه.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، نثق أن المشروع الجديد سيساهم في تحقيق التنمية العمرانية المستدامة في مصر، حيث يمثل وجهة جاذبة للباحثين عن فرص سكنية مميزة.

يشار إلى أن شركة مدينة مصر، وقعت مذكرة تفاهم مع شركة أبو الوفا للمقاولات والاستثمار العقاري لتطوير الأعمال الإنشائية بمشروع سراي باستثمارات مليار جنيه مصري،  بمساحة 1330 فدان أي ما يقارب 5.5 مليون متر مسطح.

تنفيذ مشروعات عقارية متكاملة

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار خطط شركة مدينة مصر الطموحة لتنفيذ مشروعات عقارية متكاملة ومتنوعة تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء وتوفر لهم نمط حياة مميز بالإضافة لتطوير السوق العقاري المصري.

توقيع المذكرة

شهد توقيع الاتفاقية المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، والمهندس سعد محمود محمد أبو الوفا، رئيس مجلس إدارة شركة أبو الوفا للمقاولات والاستثمار العقاري، بحضور مجموعة من كبار قيادات الشركتين. وتشمل مذكرة التعاون إسناد أعمال تنفيذ المباني السكنية والأسوار والصرف السطحي للحدائق لعدد 14 مبني بالمجاورة S2 بمساحة بنائية قدرها 82,527 متر مربع على مساحة أرض قدرها 31,640 متر مربع، ومن المقرر أن تستمر أعمال الإنشاءات حتى سبتمبر2025.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار