Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك قناة السويس يتفاوض مع 3 مطورين على تقديم خدمات التمويل العقاري

دخل بنك قناة السويس، في مفاوضات خلال الفترة الحالية مع 3 شركات عقارية لتقديم خدمات التمويل العقاري بمشروعاتها، وفقا لرئيس القطاع التجاري بالبنك أسامة العايدي، مشيرا إلى أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة مع شركة منهم، على أن يتم الاتفاق معها بصورة نهائية خلال الأيام المقبلة.

وأضاف العايدي أن شركتان من الشركات الثلاثة مقيدتان في البورصة المصرية، وهو ما يمنع الحديث عن أي تحركات تمويلية لهما ما لم يتم الإفصاح من جانبهما، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل فور الاتفاق وتوقيع العقود.

ويبلغ إجمالي محفظة التمويل العقاري المستهدفة لبنك قناة السويس بالعام الجاري إلى نحو 450 مليون جنيه، ويعمل البنك على توسيع نشاطه في ذلك النشاط الكبير بالفترة المقبلة، بحسب العايدي.

ونهاية الشهر الماضي، اعتمدت الجمعية العمومية لبنك قناة السويس زيادة رأس المال إلى 3.6 مليار جنيه عن طريق توزيع أسهم مجانية على مساهمي البنك بواقع 0.23953027 سهم لكل سهم طبقا لقرارها بتعديل زيادة رأس المال بحساب التوزيع وبهذا تصبح الزيادة الممولة من حساب توزيع الأرباح خلال 3 سنوات تمثل زيادة 80% لرأس مال البنك، ولمناقشة نتائج أعمال عام 2021 واعتماد توزيعات الأرباح المقترحة.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار