Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة مصر تطرح 250 وحدة من مشروع «زهو» في غرب أسيوط خلال أيام

بكر بهجت

تعتزم شركة مدينة مصر طرح 250 وحدة من مشروع غرب أسيوط خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو أول مشروع في خطتها التوسعية، وفق المهندس عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن مستهدف المبيعات من المشروع متغير بصورة مستمرة مع التطورات التي تشهدها أسعار مدخلات البناء.

وأضاف سلام، أن الشركة تدرس أكثر من فرصة استثمارية سواء لمشروعات في مصر أو خارج مصر في سوق مثل السعودية وستعلن عنها فور الوصول إلى خطوات جديدة، موضحا ان الشركة عقدت جلسات مباحثات مع أكثر من جهة، وبدأت فعليا في دراسة الفرص المتاحة لاتخاذ قرار بشأنها.

وقال سلام: «الجدوى الاستثمارية من المشروع، ومدى ملائمته لاستراتيجية الشركة هو المحور الأهم الذي ترتكز عليه الشركة في دراساتها، وجميعنا يعلم مدى قوة السوق السعودي، ومساعي الجهات السعودية للاستفادة من خبرات المطورين في مصر، لكن قرار الدخول في مشروع جديد بشكل عام نقوم بدراسته جيدا قبل اتخاذه.

والأسبوع الماضي، أطلقت شركة مدينة مصر أول مشروعاتها خارج القاهرة، وتحديدا في منطقة غرب أسيوط، مشيرة إلى أن المشروع الجديدة «زهو» سيقام على مساحة 104 أفدنة، ويضم أكثر من 1250 وحدة سكنية، تضم المرحلة الأولى منها 297 وحدة سكنية، ومن المقرر أن يتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال 3 سنوات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار