Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جي في تختار التحالف الفائز بالتمويل والاستثمار في مشروع طربول قبل نهاية العام

تخطط شركة جي في للتطوير العقاري لاختيار تحالف واحد من التحالفات التي تقدمت بعروض تمويل ومشاركة استثمارية في مشروع مدينة طربول، قبل نهاية العام الجاري، وفق الدكتور محمود الجرف مستشار التطوير في الشركة، لنشرة «بلوم لعقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف الجرف، أن العروض من تحالفات يصل عددها إلى نحو 5 تحالفات من أوروبا وأميركا والخليج ومصر، وهناك العديد من التفاصيل التي يتم دراستها بين الشركة والتحالفات، وذلك لضخامة حجم المشروع.

ومشروع طربول هو عبارة عن مدينة صناعية تكنولوجية خضراء، تقام في محافظة الجيزة، وصدر قرار جمهورى بتخصيص المساحة التى ستقام عليها فى العام 2016 لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومن ثم تم توقيع اتفاق مع شركة جي في لتتولى عملية تطوير المشروع.

وتبلغ الطاقة التقديرية للمدينة حوالي 13 ألف مصنع وتوفر أكثر من 650 ألف فرصة عمل، وتتضمن علمرحلة الأولى سوق الجملة ومنافذ تجارة التجزئة، ومنطقة التبريد المركزية، ومنطقة التخزين الجافة.

وأوضح الجرف، أن العروض المقدمة تتضمن الدخول في شراكة استثمارية وتوفير التمويل، وأيضا شق خاص بالتطوير، لافتا إلى أن العروض تخص المشروع بالكامل وليس مرحلة منه.

وأضاف الجرف، أن المشروع العملاق الذي يقام بالشراكة بين هيئة التعاونيات التي تملك الأرض، وشركة «جي في»، تم وضع خطة استثمارية له لبدء تنفيذه، إذ أن الشركة بدأت فعليا في إجراءات تنفيذ المرحلة الأولى، وتلقت الشركة عدة عروض للدخول في شراكة تمويلية على المشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار