Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

«جي في» للتطوير تبدأ محادثات مع شركتين عقاريتين لتأسيس تحالف استثماري

بكر بهجت

بدأت شركة «جي في» للتطوير العقاري، محادثات مع شركتين عقاريتين لتأسيس تحالف استثماري مشترك، خلال الفترة المقبلة، وفق تصريحات المهندس شريف حمودة رئيس مجلس إدارة الشركة، لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن المحادثات لا تزال في مراحلها الأولى.

وأضاف حمودة أن الهدف من تأسيس التحالف هو رفع قدرات الشركات الثلاثة على مواجهة تحديات السوق، وذلك في ظل الارتفاع الكبير في التكلفة، بسبب التغيرات الاقتصادية العالمية، موضحا أن التحالف إذا ما تم إطلاقه سيندرج تحت مظلته أكثر من 8 مشروعات عملاقة.

وتعمل شركة جي في على 3 مشروعات، الأول هو مشروع مدينة طربول الصناعية التكنولوجية الخضراء، التي تقام في محافظة الجيزة، وصدر قرار جمهورى بتخصيص المساحة التى ستقام عليها فى العام 2016 لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومن ثم تم توقيع اتفاق مع شركة جي في لتتولى عملية تطوير المشروع.

وتبلغ الطاقة التقديرية للمدينة حوالي 13 ألف مصنع وتوفر أكثر من 650 ألف فرصة عمل، وتتضمن لمرحلة الأولى سوق الجملة ومنافذ تجارة التجزئة، ومنطقة التبريد المركزية، ومنطقة التخزين الجافة.

ويتمثل المشروع الثاني في «وايت ساند» والذي تقيمه الشركة في الساحل الشمالي، والمشروع الثالث هو مشروع تايمز سكوير في مدينة بورسعيد.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار