Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مستثمرون من الإمارات والسعودية ومصر يطلقون شركة للتطوير العقاري

بكر بهجت

بدأ مستثمرون من الخليج، وتحديدا من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، في عقد جلسات مشتركة مع مستثمرين مصريين، لوضع خطة إطلاق شركة للتطوير العقاري في السوق المصري، بحسب رجل الأعمال ناصر الملاح، في تصريحاته لنشرة بلوم العقارية، التي تصدرها بوابة «بلوم» والذي سيكون ضمن مجلس إدارة الشركة.

وأضاف الملاح، أن تلك الخطوة تأتي بعدما ترك منصبه كرئيس تنفيذي لشركة «جي في» للتطوير، وأنه يرى العديد من الفرص الاستثمارية في السوق العقاري يسعى لاستغلالها عبر الكيان الجديد الذي سيتم تأسيسه، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بشأنه.

ركزت الشركات الخليجية بشكل عام، على السوق العقاري المصري خلال السنوات الماضية، وذلك للاستفادة من الطفرة العمرانية الكبيرة التي يشهدها، ولتلبية الطلب المتزايد على المشروعات العقارية بمختلف شرائح العملاء، وشهدت الفترة الماضية توجها كبيرا من قبل الشركات الخليجية نحو السوق المصري، ويستحوذ القطاع العقاري على حصة كبيرة من استثمارات الشركات الخليجية في مصر.

ولفت الملاح إلى أن الشركة الجديدة من المتوقع أن يتم إطلاقها في السوق العقاري المصري خلال 6 أشهر من الآن، بحسب الجدول الزمني الذي تم وضعه، ولم يكشف الملاح عن رأس المال المقرر أو عدد المساهمين.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار