Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدار تتفاوض على 90 فدان في 6 أكتوبر لتنفيذ مشروع سكني متكامل

بكر بهجت

تتفاوض شركة مدار للتطوير، على حوالي 90 فدان في منطقة غرب القاهرة، لإقامة مشروع بنشاط سكني متكامل، وفق المهندس جاسر بهجت الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن تلك الخطوة سيتم إعلان تفاصيلها فور توقيع العقود.

وأضاف بهجت، أن الشركة تركز حاليا على مشروعيها في العين السخنة «أزهى» وفي الساحل الشمالي «أزهى نورث»، وحققت بهما الشركة أهدافها البيعية، كما انجزت جزء كبير من الخطة الإنشائية في مشروع العين السخنة، موضحا أن الخطوة المقبلة ستكون في منطقة غرب القاهرة، بحسب الخطة التوسعية التي تستهدف الشركة تنفيذها.

ونهاية شهر أبريل الماضي، أعلنت شركة مدار، عن إطلاق مشروعا جديدا على مساحة 250 فدان بمنطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي، هو مشروع «أزهى نورث» باستثمارات تقدر بحوالي 13 مليار جنيه، ومبيعات إجمالية في حدود 20 مليار جنيه.

وفيما يتعلق بمشروع أزهى في العين السخنة، فإن الاستثمارات الإجمالية له تقدر بأكثر من 15 مليار جنيه شاملة الأجزاء الفندقية والترفيهية، وفيما يتعلق بالاجزاء السكنية فإن قيمتها 6 مليارات جنيه، وتعتزم الشركة الانتهاء من المشروع بعد 8 سنوات، وهناك خطة لدى الشركة لتسريع وتيرة التنفيذ وإنهاء المشروع قبل المدة المحددة.

وأعلنت الشركة قبل يومين، أنها حققت مبيعات كبيرة في مشروع «أزهى نورث» بالساحل الشمالي، حيث باعت كافة الوحدات التي تم طرحها من قبل الشركة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار