Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك البركة يدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بتكلفة وحدة رعاية مركزة

أعلن بنك البركة عن تعاونه مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب من خلال التكفل بإنشاء وحدة بالرعاية القلبية في مركز مجدي يعقوب العالمي بمدينة 6 أكتوبر.

وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال مراسم توقيع عقد التعاون بحضور ممثلين عن البنك ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب وتؤكد هذه المساهمة على التزام البنك بدعم قطاع الصحة وإيمانه بالدور الفعال للمؤسسة في المجتمع المصري، حيث ستقوم المؤسسة بدور كبير في توفير خدمات رعاية القلب والقضاء على قوائم الانتظار، بما يحسن من جودة الرعاية الصحية في المجتمع ويضمن حصول المرضى على أفضل رعاية ممكنة.

ويأتي هذا التعاون تماشياً مع استراتيجية البنك نحو المسؤولية المجتمعية، والتي تركز على تطوير الرعاية الصحية، والتعليم، وتمكين المرأة في مصر.

يُذكر أن مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب تعمل على استكمال إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي الجديد، بحيث يكون الصرح الأكبر لعلاج أمراض القلب بالمجان بأحدث الوسائل التكنولوجية والأساليب الحديثة في رعاية القلب والأوعية الدموية حيث ستصل مساحته إلى 36.5 فدانًا.

ومن المتوقع أن تصل الطاقة الاستيعابية لهذا المركز إلى ١٢٠ ألف مريض و ١٢ ألف عملية جراحية سنويًا

حدير بالذكر ان سوديك، شركة التطوير العقاري المصرية الرائدة، كشفت عن انطلاق الماراثون الخيري السنوي يوم الجمعة 15 سبتمبر من السابعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا في سوديك وست، بالتعاون مع TriFactory لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

 

 

وسيضم السباق ثلاث مسافات مختلفة هي: 10كم، 5كم، و3كم. ويقام الماراثون داخل مشروع سوديك وست مروراً بملعب الجولف باليجريا ونادي Club S وستاون وغيرهما. كما يعد الماراثون الخيري حدثًا رياضيًا يناسب جميع الأعمار والمستويات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار