Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الخميس.. انطلاق بطولة إسكواش بالم هيلز العربية الدولية

أمير وجيه: 537 لاعبا من 12 دولة يتنافسون على اللقب

تنطلق غدًا الخميس، بطولة بالم هيلز العربية الدولية للإسكواش للناشئين، بمشاركة 537 لاعبًا ولاعبة من 12 جنسية مختلفة، بنادي بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر.

تقام النسخة الحالية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وإشراف الاتحادين العربي والمصري للإسكواش، وشركة بالم سبورتس.

قال أمير وجيه، المستشار الفني لأكاديمية بالم هيلز للإسكواش والمشرف العام على بطولة بالم هيلز العربية الدولية للإسكواش للناشئين، إن النسخة الحالية من البطولة تشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين بلغوا 537 لاعبًا ولاعبة من 12 دولة يمثلون مستقبل لعبة الإسكواش في العالم.

أشار وجيه، إلى استضافة نادي بالم هيلز أكبر معسكر لإعداد الناشئين بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، الأسبوع الماضي، وساهم هذا المعسكر في إعداد اللاعبين بشكل رائع للمنافسة على لقب البطولة.

أكد طارق عطية، رئيس مجلس إدارة شركة بالم سبورتس، أن نادي بالم هيلز يحرص على دعم تطوير مستوى الموهوبين في كل الرياضات، وفي سبيل تحقيق ذلك قدم النادي كل التجهيزات اللازمة لاستضافة المعسكر التدريبي لناشئين الإسكواش؛ لإعداد لاعبين يمثلون مستقبل مصر في اللعبة.

أكد وليد الصميعي رئيس الاتحاد العربي للإسكواش، إن مشاركة هذا العدد الضخم من اللاعبين في بطولة بالم هيلز العربية الدولية للإسكواش للناشئين تطلب مجهود ضخم في التنظيم وتنسيق جدول المباريات.

فيما أشار الكابتن أحمد عبد العال، مدرب منتخب الكويت للإسكواش، إلى قوة المنافسة ببطولة بالم هيلز العربية الدولية للإسكواش للناشئين، لمشاركة جميع الفرق العربية، وكذلك نظام البطولة حيث ستتقابل كل الفرق المشاركة مما يمنح اللاعبين فرصًا كبيرة للعب المزيد من المباريات.

الكابتن سامر الخطيب، رئيس البعثة السعودية والمستشار الفني لمنتخب الإسكواش، يرى أن أهم ما يميز البطولة مشاركة مدارس مختلفة مثل مصر والهند والولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يمنح بلاده فرصة كبيرة في التطوير والمنافسة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار