Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

هواوي الصينية تدرس إنشاء مقر جديد لها في العاصمة الإدارية

تدرس شركة هواوي الصينية إنشاء مقر جديد لها في العاصمة الإدارية الجديدة ليكون أحد أهم فروعها في المنطقة والقارة الإفريقية.

ووفق بيان، التقي المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مع تيري هي الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال إفريقيا بشركة هواوي الصينية، وذلك علي هامش معرض ومؤتمر هواوي للتكنولوجيا.

بحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك والأعمال المستقبلية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما شمل الاجتماع متابعة موقف تنفيذ الأعمال الجاري تنفيذها بواسطة الشركة الصينية.

وكانت قد قررت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مد فترة تلقي طلبات المطورين للحصول على تيسيرات والتي كانت أقرتها الشركة سابقا.

وقالت الشركة إن مد فترة تلقي طلبات المطورين للحصول على تلك التيسيرات لمدة شهر إضافي ينتهي في 16 أكتوبر 2023. منوهة على العملاء الراغبين في الاستفادة من تلك التيسيرات سرعة التوجه للقطاع المالي بالشركة.

وتابعت ان ذلك ياتي في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية على التيسير على كافة المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الامر الذي ينعكس في النهاية على المواطنين المتعاقدين علي وحدات مختلفة بالعاصمة الادارية، ونظراَ لكثرة عدد الطلبات المقدمة من المطورين للاستفادة من التيسيرات.

وقال المهندس خالد عباس، إن مبيعات الشركة تخطى 260 مليار جنيه خلال هذا العام، مضيفا إنه يامل في تحقيق هامش أرباح من 15 و20 في المئة العام المقبل.

وأضاف عباس خلال الجلسة الافتتاحية لمعرض ومؤتمر سيتي سكيب، المقام بأرض المعارض بالتجمع الخامس، إن الشركة تدرس كيفية طرح أراضي خلال 2024، مشيرا إلى أنه سيتم عمل مسابقة عالمية للمرحلة الثانية والثالثة من الطرح لشركات التطوير العقاري. وتابع أن الشركة منحت تيسيرات للمطورين العقاريين للاستثمار في العاصمة الإدارية، معلنا عن طرح أراضي بدون فوائد على 4 سنوات وبأقساط ثابتة، مشيرا إلى وجود عدد طلبات كبيرة من الشركات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار