Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة العاصمة الإدارية تعلن إطلاق تاكسي العاصمة

أعلن المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن إطلاق تاكسي العاصمة، وهو عبارة عن سيارات تعمل بالكهرباء.

و،أضاف أن العاصمة الإدارية من أكبر المدن الذكية في العالم وبها أول برج زيزو كارول في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم إطلاق تاكسي العاصمة.

وقال عباس خلال مؤتمر معرض سيتي سكيب المقام حاليا بأرض المعارض بالتجمع الخامس، إن الافتتاح الرسمي العاصمة الإدارية لم يحدد بعد لأنها في مرحلة التجربة، معلنا عن عمل أماكن ترفيهية بالعاصمة، وإقامة سلسلة من الاحتفالات الترفيهية للترويج للعاصمة الإدارية.

وكان عباس أعلن خلال الجلسة الافتتاحية لمعرض ومؤتمر سيتي سكيب، المقام بأرض المعارض بالتجمع الخامس، إن الشركة تدرس كيفية طرح أراضي خلال 2024، أنه سيتم عمل مسابقة عالمية للمرحلة الثانية والثالثة من الطرح لشركات التطوير العقاري. وتابع أن الشركة منحت تيسيرات للمطورين العقاريين للاستثمار في العاصمة الإدارية، معلنا عن طرح أراضي بدون فوائد على 4 سنوات وبأقساط ثابتة، مشيرا إلى وجود عدد طلبات كبيرة من الشركات.

وأعلن المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية عن منح مهلة 6 شهور فى التنفيذ للمطورين العقاريين ودفع ٢٥% من قيمة الأرض وتأجيل الأقساط لمدة عامين.

 

وانطلقت اليوم أولى فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، وذلك تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والذي تنظمه شركة إنفورما ماركتس Informa Markets، الرائدة عالمياً في تنظيم المعارض، ويستمر حتى 23 سبتمبر بمركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة الجديدة.

يشارك في معرض سيتي سكيب 2023 أكثر من 70 عارضاً، ويضم عدد كبير من المشروعات العقارية ذات التصاميم المعمارية العالمية الحديثة. ويقدم المعرض فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال العقارات بين كل المهتمين بذلك القطاع الاستراتيجي، بما يسهم في رسم مستقبل خريطة العقارات في مصر، ويعمل على تحفيز فرص الاستثمار محلياً وعالمياً.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار