Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سيتي إيدج توقع اتفاقا لافتتاح أوسكار ماركت بمشروع إيتابا سكوير مول

وقعت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، اتفاقية مع مجموعة أوسكار ماركت، لافتتاح فرع جديد في إيتابا سكوير مول بمدينة الشيخ زايد.

جاء ذلك خلال حفل التوقيع الذي أقامته سيتي ايدج للتطوير العقاري بحضور كل من محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، وهشام جاهين رئيس القطاع المالى لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، وماجد عياد مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة أوسكار ماركت.

وسيتم افتتاح الفرع الجديد من أوسكار ماركت على مساحة 3160 متر مربع بمشروع إيتابا سكوير مول ليصبح جاهز للتشغيل واستقبال العملاء خلال 8 أشهر من تاريخ توقيع الاتفاقية.

صرح محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري: توقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة أوسكار ماركت باعتبارها لديها العديد من الفروع تمتد في شرق وغرب القاهرة.

كانت قد أطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أول مشروعاتها في القاهرة الجديدة، «V40»، على مساحة إجمالية 40 فدان، وباستثمارات تقدر بنحو 10 مليارات جنيه.

وفي بيان للشركة، قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، إن المشروع الجديد هو الأول للشركة في القاهرة الجديدة، والذي تستهدف سيتي ايدج من إقامته لضخ استثمارات، بإجمالي تكلفة استثمارية حوالي 10 مليارات جنيه، موضحاً أن ما حققته الشركة من مبيعات خلال الربع الأول من 2023 بلغت 5 مليارات جنيه شجعها على اتخاذ خطوة إطلاق المشروع الجديد، وذلك ضمن الخطط الطموحة لسيتي ايدج لتحقيق مبيعات خلال العام الحالي من المتوقع أن تصل إلى 25 مليار جنيه بنهاية العام.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار