Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Melee تستهدف 20 مليار جنيه مبيعات من مشروع Nmq في الشيخ زايد

تستهدف شركة Melee للتطوير العقاري 20 مليار جنيه مبيعات إجمالية من مشروعها الجديد إن إم كيو-Nmq بالشيخ زايد في غرب القاهرة، وفق بيان.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة جاسر بهجت، إن استثمارات المشروع تبلغ نحو 7 مليارات جنيه ويقع على مساحة 70 فدانا ضمن مشروع كيفا التابع لشركة الأهلي صبور بمنطقة الشيخ زايد.

وأشار بهجت إلى أن الشركة أتمت بيع المرحلة الأولى من المشروع بالكامل وتمثل 8% منه بمبيعات إجمالية 2.2 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة تنوي طرح المرحلة الثانية من مشروع Nmq خلال الربع الأول من العام الجاري.

يقع المشروع بالقرب من المحاور الرئيسية بالشيخ زايد، ويضم وحدات سكنية متنوعة بين توين هاوس، تاون هاوس، فلل، شقق سكنية، بالإضافة إلى مول Nmq التجاري الإداري.

وبحسب بهجت، فإن شركة Melee مملوكة بحصة أغلبية لصالح شركة الأهلي صبور والبقية مستثمرين إماراتيين بالإضافة إلى حصة خاصة به.

كما تطور الشركة عدد من المشروعات الإدارية التجارية الطبية بشرق القاهرة، وباعت مشروع Pulse 1 الذي يمتد على مساحة 5000 متر بمنطقة التجمع الخامس، مع احتفاظها بنحو 30% من إجمالي المشروع سيتم تأجيرها لتحقق إيرادات متكررة وتحوطا من الارتفاعات المتتالية في تكلفة الإنشاءات، وفقا لبهجت.

وذكر أن الشركة تنوي طرح مشروع Pulse 2، بالتجمع الخامس على مساحة 15,000 متر خلال الربع الثالث من العام الجاري بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه.

وكشف بهجت عن مفاوضات حالية لضم نحو 4 مشروعات جديدة لمحفظة أراضي الشركة خلال العام الجاري، ليصل عدد مشروعاتها التي تطرحها خلال 2024 إلى 6 مشروعات عمرانية متنوعة.

وذكر أن الشركة تعتزم طرح مشروع ساحلي جديد خلال أسابيع لكنه لم يكشف تفاصيله.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار