Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تتعاقد على 638 فدان في مستقبل سيتي شرق القاهرة

وقعت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عقداً مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، لتطوير قطعة أرض جديدة على مساحة 638 فدانًا في مدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرض الجديدة تمثل إضافة هامة لمحفظة أراضي ماونتن فيو التي تتجاوز 3000 فدان وتضم 18 مشروعاً في ثلاث وجهات رئيسية غرب وشرق القاهرة، بالإضافة إلى المشروعات الساحلية المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط.

ومن المقرر أن يتم تدشين المشروع على الأرض الجديدة بحلول الربع الأخير من 2023.

أعرب المهندس عمرو سليمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن تطلع الشركة للاستفادة من كافة فرص التوسع، بما يتوافق مع هدفها الرئيسي في تطوير مشروعات عقارية مصرية مبتكرة ذات مستوى عالمي.

وأضاف سليمان أن استراتيجية الشركة تعتمد على تقديم منظور عقاري سكني مميز ومبتكر يبتعد عن النمطية، ويقدم حلولًا ذكية، مشيرًا إلى أن تعاقد الشركة للأرض الجديدة في مستقبل سيتي يأتي في إطار استراتيجيتها للتوسع وزيادة محفظة أراضيها.

ومن جانبه، أكد المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، المالك والمطور العام لمدينة مستقبل سيتي، أنّ المشروع الجديد يمثل مجتمعًا عمرانيًا متكاملاً ومتعدد الاستخدامات، وسيشجع المزيد من المطورين على الاستثمار في مدينة مستقبل سيتي التي تمثل امتدادًا عمرانيًا ومستقبلًا واعدًا لمنطقة شرق القاهرة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار