Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

لوزان تحقق 2.5 مليار جنيه مبيعات بمشروع The Rift في مستقبل سيتي

حققت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD ، مبيعات بقيمة 2,5 مليار جنيه في مشروعها The Rift Business Park، الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي.

وفي بيان للشركة، قال عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع تم طرحه بالشراكة مع مجموعة الربوة فى الربع الثاني من عام 2023، وتم طرح المرحلتين الأولى والثانية على مدار العام نظرًا للإقبال من العملاء.

وأضاف أن شركة لوزان للتطوير تخطط لطرح المشروع على 5 مراحل بيعية، وانتهت خلال الفترة الماضية من بيع 85% من المرحلتين الأولى والثانية، على أن يتم طرح المرحلة الثالثة للمشروع خلال النصف الثاني من عام 2024، تزامنًا مع بدء اعمال الحفر والإنشاءات بالمشروع.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف ضخ ما يقرب من مليار جنيه فى الإنشاءات خلال العام الجاري لتسريع وتيرة التنفيذ، لافتا إلى أن المشروع يقام بنشاط تجاري، إداري، طبي ترفيهي على مساحة 70 ألف متر.

وأوضح عبد المنعم أن شركة لوزان للتطوير تعاقدت مع تحالف من الشركات الاستشارية مثل المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع شركة KAD المتخصصة في مجال التشغيل وإدارة المشروعات التجارية، وشركة JLL العالمية, وشركة شاكر للإلكتروميكانيكال.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار