Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كورنر ستون تتعاون مع ميدار لتطوير 60 فدانا بمستقبل سيتي

وقعت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية عقد تنمية وتطوير 60 فداناً بالشراكة وذلك فى المرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة «كورنر ستون» للتطوير العقاري على التوسع وتنويع محفظتها العقارية وانتقاء مواقع مميزة لتنفيذ مشروعاتها والتعاقد مع الكيانات لتنفيذ مشروعات تمثل قيمة مضافة للسوق المصرية.

وتستهدف شركة «كورنر ستون» للتطوير العقاري تنفيذ مشروع عمراني متكامل على أحدث المعايير الانشائية وبإتباع أعلى تقنيات الاستدامة والبناء والاخضر، وستستعين الشركة بأحد المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الامريكية وذلك لوضع تصور للمشروع.

وشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية هي المالك والمطور العام لمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة.

قال المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، أن التعاقد مع شركة كورنر ستون يأتى فى إطار حرص الشركة على التعاون مع الشركات الجادة بالسوق المصرية مؤكداً على سعى الطرفين لتنفيذ مشروع يتمتع بأحدث التقنيات الانشائية وكافة عناصر الاستدامة، والتي تجعل منه قيمة مضافة للسوق المصرية.

ومن جانبه قال المهندس أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنر ستون للتطوير العقاري، إن اختيار مدينة مستقبل سيتى لتكون الوجهة الاستثمارية الجديدة للشركة جاء بعد دراسات واسعة.

واوضح أن شركة ميدار راعت التخطيط الجيد للمدينة والشوارع الواسعة وتوافر خدمات مركزية تخلق قيمة مضافة سريعة للمشروعات.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار