Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فايز العقارية تطرح مشروع فندقي بمدينة نصر باستثمارات 450 مليون جنيه

أعلنت مجموعة فايز للتنمية والتطوير العقاري عن طرح أول مرحلة من مشروع ستي بيرل – City Pearl باستثمارات تتخطى 450 مليون جنيه.

قال المهندس نشأت فايز رئيس مجلس الإدارة إن مشروع سيتي بيرل يعد أول مشروع أبراج فندقية من نوعه داخل منطقة مدينة نصر، وأن الشركة تعتزم طرح المشروع على ثلاث مراحل، وتتكون المرحلة الأولى من 20 وحدة فندقية، وتستهدف اجمالي مبيعات 130 مليون جنيه.

وأضاف فايز أن إجمالي مساحة المشروع تبلغ 858 متر، موضحاً أن الشركة اعتزمت طرح مشروع سيتي بيرل بعد اجراء العديد من الدراسات الخاصة بالسوق العقاري واحتياجات العملاء والتي اثبتت ان فكر العملاء حاليا يميل الى الاتجاه الاستثماري أكثر من السكني.

وتابع أن الشركة أهتمت في المقام الأول على إخراج منتج عقاري مميز ومطابق للأكواد والمواصفات العالمية حيث قامت الشركة بالتعاقد مع مكتب

cieux designs كاستشاري هندسي للمشروع كما تم التعاقد مع شركة تري جولي للإدارة والتشغيل لما تمتلكه من خبرة واسعة في إدارة المشروعات الفندقية و المجال السياحي وذلك لضمان تحقيق أكبر عائد فعلي للعملاء و تحقيق أكبر ضمان لإيجار الوحدات الفندقية ، وتحويل هذه العوائد للعملاء في مواعيدها بالدولار أو ما يوازيه بالجنيه.

وأشار الي اعتزام الشركة ضخ استثمارات جديدة خلال العام الجاري بعدد من المشروعات بالمناطق المختلفة.

وتوقع فايز زيادة الطلب على العقار بالسوق المصري الفترة المقبلة برغم أي تحديات يمر بها القطاع العقاري موضحا أن العقار هو السلعة الوحيدة التي لا تتلف و لا تسرق ولكن تزيد قيمتها يوما بعد يوم مع ضمان العائد الاستثماري السنوي لها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار