Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

صروح تتعاقد مع ريدكون على المرحلة الثانية لمشروع انترادا

أتمت شركة صروح التعاقد مع شركة ريدكون –أسبانيا، لاستكمال أعمال الإنشاءات بالمرحلة الأولى لمشروع “إنترادا”.

جاء التوقيع بعد مناقصة طرحتها الشركة، وكان اختيار شركة ريدكون بناء على أسس عديدة منها سابق التعاون الناجح بين الشركتين بنفس المشروع.

وكشف المهندس إسلام خميس الرئيس التنفيذي لشركة “صروح” عن التعاقد مع شركة “ريدكون – أسبانيا”،لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الإنشاءات فى مشروع “انترادا” المملوك لشركة “صروح” والذي يتم تنفيذه بالعاصمة الإدارية.

وقال «خميس»ـ إن اختيار “ريدكون” للمقاولات جاء بعد طرح مناقصة بين كبريات شركات المقاولات لتنفيذ الأعمال الإنشائية المطلوبة، فضلا عما تتمتع به شركة “ريدكون” من قدرات كبيرة في تنفيذ العديد من المشروعات وفقا لأعلى معايير البناء و الجودة، بما يلبي خطط “صروح” المستهدفة في تقديم نموذجا فريدا للحياة في انترادا، موضحا أن قيمة التعاقدات بين الشركتين بلغت ما يقرب من 200 مليون جنيه، وأن أعمال تجهيزات الموقع بدأت بالفعل والإنشاءات ستبدأ على الفور خلال الأيام المقبلة، نظرا لتواجد المقاول بالفعل بالموقع.

و من جانبه، أكد أمل عبد الواحد العضو المنتدب لشركة ريدكون – أسبانيا أن هذا العقد يأتى استمرارا للتعاون بين الشركتين على مدار العامين الماضيين ويأتى فى إطار خطة ريدكون-أسبانيا فى التوسع فى أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن مشروع انترادا يقام على مساحة 300.522 مترا مربعا، بقلب العاصمة الإدارية، أمام مدينة المعارض الدولية بمنطقة R7 ،ويتم تنفيذه بإجمالي استثمارات 10 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار