Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Main Marks تطلق مشروع موراي باستثمارات 12 مليار جنيه

أطلقت شركة Main Marks Development، أول مشروعاتها في السوق العقاري المصري، بشراكة مصرية إماراتية، قي منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وخلال المؤتمر الذي يعقد الآن، قال جورج غانم الرئيس التنفيذي للشركة، إن استثمارات المشروع تصل إلى نحو 12 مليار جنيه على مساحة 16.5 فدان، لافتا إلى أن المشروع متعدد الاستخدامات فندقي، وتجاري، وإداري، وطبي

ولفت إلى أن جمالي المبيعات المستهدفة من المشروع تصل إلى حوالي 34 مليار جنيه، موضحا أن المشروع يتيح وحدات تجارية للبيع بعقود إيجاريه مسبقة لأبرز العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات.

وتعد شركة  Main Marks Development  هي نتاج تحالف 4 شركات مصرية وإماراتية، هي  WEALTH Real Estate Developments للتطوير العقاري، وHTD Properties للتطوير العقاري، وشركة الحياة للإنشاء والتعمير، مع الشريك الإماراتي، شركة روابي العين للمقاولات.

وقال جورج غانم، إن الشركة لديها رؤية طموحة وخطة استراتيجية لتكون من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وتقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري المصري

وأنها وضعت الخبرات المجمعة في السوق للشركاء المصريين والاماراتيين من خلال 10 أنواع من المشاريع.

وتابع  أن الرؤية المشتركة للشركاء الجمع بين الثقافة الإماراتية والمصرية، والاستدامة بداية من اختيار موقع المشروع، والالتزام بأعلى معايير التنفيذ.

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتعات العمرانية عن منح تيسيرات جديدة للأراضي الخدمية والاستثمارية والعمرانية والصناعية بالمدن الجديدة.

ووفق بيان، أكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، أن منح تيسيرات جديدة للأراضي الخدمية والاستثمارية والعمرانية والصناعية بالمدن الجديدة يأتي حرصاً من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على دعم وتشجيع المستثمرين، وفي ضوء موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار