Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Grande-Sabbour توقع عقود شراكة مع Menassat لتشطيب مشروعاتها

وقعت شركة Grande-Sabbour عقود شراكة مع شركة Menassat Developments بحضور المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور والمهندس أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري والمهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي للشركة بقيمة اعمال تقديرية تقارب 600 مليون جنيه.

بمقتضي هذا العقد تقوم شركة Grande-Sabbour بتقديم خدمات التشطيبات والفرش والديكور لمشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة ومشروعي إيكليبس واكسيل بالقاهرة الجديدة.

أكدت المهندسة رشا مصطفي الرئيس التنفيذي لشركة Grande –Sabbour: سعداء للتعاون مع شركة منصات للتطوير العقاري. نحن متحمسون للغاية للبدء في العمل سويًا على هذا المشروع. سنعمل جنبًا إلى جنب لتحقيق أعلى مستويات الجودة في هذا المشروع.

واستكملت أن Grande Sabbour نجحت خلال الفترة الماضية في تسليم عدد كبيرمن الوحدات المشطبة في مشروعات الأهلي صبور وغيرها.

علي الجانب الأخر أكد المهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، أنه يأتي في مقدمة المشروعات التي تمتلكها شركة منصات، مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية، ويتم تنفيذه بتكلفه استثمارية تتخطى الـ 4.3 مليار جنيه. ومشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتستهدف شركة الأهلي صبور، التعاقد علي تطوير حوالي ٥ ملايين متر مربع خلال عام 2024  مقابل  6 ملايين متر محفظة أراضي الشركة المتعاقد على تطويرها حاليا، وفق المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن الشركة طورت ٦٥ مشروعا على مدار ٢٩ عاما باجمالي مساحة ١٢ مليون متر مربع .

وأضاف صبور خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة، وحضرتها نشرة بلوم العقارية التي تصدرها بوابة بلوم، أن الشركة تدرس عدة فرص لتطوير أراضي بالمشاركة تتوزع ما بين مدينة مستقبل سيتي، وفي غرب القاهرة، والساحل الشمالي، والعين السخنة، والعلمين الجديدة، وأيضا في العاصمة الإدارية، والاقاليم، متوقعا التعاقد علي مشروعين قبل نهاية العام الجاري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار