Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة DIG تتعاقد مع التبارك لتنفيذ أعمال مقاولات بقيمة مليار جنيه 

تعاقدت شركة DIG مع شركة التبارك للتشييد والأعمال الهندسية لتسريع وتيرة التنفيذ بمشروعاتها والتوسع في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

قال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة DIG، إنه من المقرر ضخ مليار جنيه في أعمال الإنشاءات خلال العام الجاري، إذ تعتمد خطة الشركة على أن يكون العام 2024 هو عام التنفيذ.

ولفت إلى أن DIG تعد جدولا زمنيا سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة يشمل خطة ومراحل التنفيذ في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية ومواعيد التسليم والتشغيل.

وتنفذ شركة DIG، مشروعات Track 10 ،Track 12 Track 14، و Track 20 بالعاصمة الإدارية الجديدة، علاوة على مشروع Z4 جنة زايد في غرب القاهرة.

ويقع مشروعا “Track 10” و “Track 14” في منطقة الداون تاون قرب شركات البترول وسوق الذهب، بإجمالي مبيعات 1.2 مليار جنيه.

وحققت الشركة، 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الماضي، وتستهدف تحقيق نفس القيمة خلال العام الجاري.

وتخطط الشركة وفق ما أعلنته لطرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية سيتم الإعلان عن خلال أسابيع قليلة، كما تخطط لطرح مشروع سكني بنهاية العام.

ومن جانبه أعرب المهندس محمد حسن عثمان، العضو المنتدب لشركة التبارك للتشييد والأعمال الهندسية، إن الشركة نفذت مشروعات سكنية، وتجارية، بالإضافة إلى تنفيذ فنادق ومستشفيات ومنشآت تعليمية.

وأضاف أن التبارك للتشييد تمتلك فرعا في المملكة العربية السعودية وتستهدف تنفيذ مشروعات بالمملكة كما تستهدف دخول السوق الليبي خلال الفترة المقبلة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار