Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة DAL تطلق أولى مشروعاتها Five-Fifty-Five مارس المقبل في الشيخ زايد

تعتزم شركة DAL للتطوير العقاري إطلاق أولى مشروعاتها Five-Fifty-Five مطلع مارس في منطقة الشيخ زايد على مساحة بناء إجمالية حوالي 20000 متر مربع.

وتنوي الشركة إطلاق 6 مشروعات مختلفة في منطقة غرب القاهرة، خلال الفترة المقبلة ضمن الخطة التي وضعتها.

أكد هشام النجار، نائب رئيس مجلس إدارة «دالتكس» على توجه الشركة نحو سوق التطوير العقاري في مصر، لاسيما مع حجم التنمية العمرانية غير المسبوقة التي تشتهدها مصر خلال الفترة الحالية.

وقال: نركز منذ اليوم الأول في دالتكس على أهمية التنمية والتعمير، ومن خلال إطلاق ذراع الاستثمار العقاري الخاص بنا متمثلاً في DAL نسعى إلى تكريس خبراتنا السابقة في هذا المجال.

وتابع أن شركة دالتكس تمتلك خبرات كبيرة في مجال التنمية الزراعية حيث طورت 58 ألف فدان من الأراضي الصحراوية و تصدير منتجاتها الزراعية لأكثر من 60 دولة.

وأكد على نية شركة DAL التوسع في المشروعات العقارية بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو التعمير وتوسعة الرقعة العمرانية في مصر إلى 14% بدلاً من 7% وفق توجيهات الدولة، وتماشيًا مع احتياجات السوق المختلفة حيث يمثل العقار أصلاً استثماريًا يراهن الكثير من المصريين على حفظ قيمة الاستثمار من خلال اقتناء الوحدات العقارية وإعادة استثمارها.

ومن جانبه أكد سمير النجار رئيس مجلس إدارة شركة «DAL» للاستثمار العقاري، على تبني الشركة منهج الجودة المثلى الثابتة المتحققة من خلال انضمام مجموعة متميزة من أفضل كوادر القطاع العقاري في كافة القطاعات الهندسية والمالية والتسويقية للأدارة العليا للشركة.

وأعلن هاشم القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة «DAL» للاستثمار العقاري، عن موعد إطلاق المشروع الأول للشركة وهو مشروع Five Fifty Five أول شهر مارس، مؤكدًا أن الشركة تنوي ضخ كافة الاستثمارات اللازمة لتحقيق توقعات عملائها في مشروعاتها الجديدة.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة أن المشروع الجديد عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات تجاري، إداري، طبي، على خمسة أدوار على أن يبدأ تسويق المشروع فور الإطلاق الرسمي في مارس المقبل بمبيعات تعاقدية مستهدفة تبلغ 2 مليار جنيه.

وكشف عن تعاقد DAL مع MOD للاستشارات الهندسية  للقيام بأعمال التصميمات الخاصة بالمشروع والتي تمنحه روحًا مختلفة تجمع بين العصرية والاستغلال الأفضل للمساحات الداخلية و الخارجية، موضحًا أنها تعاقدت مع شركة متخصصة لإدارة  وصيانة المشروع بعد الانتهاء من التنفيذ بالشكل اللائق بعملاء الشركة.

وأعلنت الشركة عن انضمام غادة نور الرئيس التنفيذي السابق للاستثمار وإدارة الأصول بشركة ماونتن فيو كعضو مجلس إدارة من ذوي الخبرة لتكون إضافة مهمة في وضع استراتيجيات الشركة المالية والاستثمارية في الفترة القادمة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار