Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

رؤية للتطوير تتعاقد مع السويدي للمرافق لإدارة البنية التحتية الكهربائية في ستون بارك وذا هيلز

وقعت شركة رؤية للتطوير العقاري عقود شراكة استراتيجية مع شركة السويدي للمرافق أحدي شركات السويدي الكتريك لتوفير خدمات ذكية ومستدامة في مشروعي ستون بارك وذا هيلز في التجمع الخامس.

وقع عقد الشراكة، كلا من المهندس محمد عادل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة رؤية للتطوير العقاري والمهندس شريف شعلان الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للمرافق، بحضور عدد كبير من قيادات الشركتين.

وقد أكد المهندس محمد عادل أن الهدف من التعاقد هو تقديم خدمات متميزة وذكية بدون أية تعقيدات لعملاء مشروعي ستون بارك وهيلز في التجمع الخامس اللتان تمتلكهما الشركة وهذا ضمن استراتيجية الشركة مؤخرا بعقد شراكات لتقديم الخدمات داخل مشروعاتنا.

علي الجانب الاخر أكد المهندس شريف شعلان الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للمرافق أن التعاون يستهدف تنفيذ برامج ومبادرات تعزيز ورفع كفاءة إدارة مرافق البنية التحتية الكهربائية في مشروعات الشركة.

وأكد شعلان أهمية توقيع الشراكة الاستراتيجية مع شركة رؤية للتطوير العقاري، موضحا أنه مع التطور الهائل الذي يشهده العالم اليوم، تتزايد الحاجة لتب…ي الحلول التقنية المتطورة سواء في المباني الذكية أو على نطاق أوسع للوصول إلى أعلى معدلات كفاءة الاستهلاك وتحقيق اهداف الاستدامة.

وكانت قد أبرمت شركة رؤية للتطوير العقاري، شراكة مع بيت الخبرة إيس محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجى لضمان أعلى مستويات الجودة وتحقيق أعلى المعايير لجميع مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري.

ستعزز الاتفاقية قدرات شركة رؤية للتطوير العقاري على تطوير عمليات التشغيل مع الالتزام بالقواعد العالمية في التصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى إدارة محفظة المشاريع والإشراف العام – بما في ذلك إدارة التكلفة والبناء وإدارة الموقع والهندسة القيمية وضمان توفير معايير الجودة المتميزة ضمن الجداول الزمنية.

كما وقعت الشركة عقدي مقاولات بقيمة إجمالية تصل إلى 1.5 مليون جنيه في مشروع «ستون ريزيدنس» بالقاهرة الجديدة الأول بقيمة 800 مليون جنيه، تم تنفيذه، والعقد الآخر بقيمة 700 مليون جنيه سيتم البدء فيه خلال الفترة المقبلة، وهي تمثل قيمة الاستثمارات المخططة خلال العام الجاري، وفق محمد عادل الرئيس التنفيذي للشركة

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار