Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ذا مارك تسلم مشروعها ذا مارك جاردنز في المواعيد المقررة باستثمارات 3 مليارات جنيه

أعلنت شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، التزامها بتسليم مشروع ذا مارك جاردنز والذي يبلغ إجمالي حجم استثماراته 3 مليارات جنيه في المواعيد المقررة.
أكد المهندس عمرو بدر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الشركة: نهدف إلى إنشاء مجتمعات سكنية في الأحياء الأكثر استراتيجية في مصر.
والجدير بالذكر أن ذا مارك للمجتمعات العمرانية تستهدف التوسع في غرب القاهرة، وضخ استثمارات تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 6 مليار جنيه خلال عام 2024 في مشروعاتها بالسوق العقاري المصري.
يقع مشروع ذا مارك جاردنز في قلب القاهرة الجديدة.

وتستهدف الشركة ذا مارك بيع وحدات بقيمة تتراوح بين 7 و8 مليارات جنيه في مشروع مكسيم الساحل الشمالي خلال العام الجاري، وفق المهندس قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة الشركة.
وأضاف بدر، أن خطة الشركة تتضمن بيع نحو 50% من وحدات المشروع، والنصف الآخر سيكون مخصصا للأجزاء الفندقية والترفيهية والخدمية للمشروع.
ولفت إلى أن الشركة تعتزم تنفيذ أعمال مقاولات بقيمة تصل إلى نحو 3 مليارات جنيه، لتسليم الوحدات المتأخرة في المشروع، خلال فترة تصل إلى 36 شهرا، على أن تبدأ التسليمات خلال العام الجاري، موضحا أن المشروع يقام على مساحة 900 فدان، وينقسم إلى نحو 7 مراحل، وسيتم البدء في أعمال التنفيذ خلال الأسابيع القادمة.
وكانت قد وقعت شركتا مكسيم للاستثمار وذا مارك للمجتمعات العمرانية، اتفاقية إعادة إطلاق مشروع في الساحل الشمالي، على مساحة 900 فدان، والذي كان يسمى في السابق «بو آيلاند».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار