Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

درة للمقاولات توقع عقد تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع زهرة الساحل الشمالي

وقعت درة للمقاولات «الهندسية للإنشاء والتعمير» عقد مقاولات مع مجموعة المرشدي، والذي يتضمن تنفيذ أعمال إنشاءات على مساحة  19 فدانًا في مشروع «زهرة الساحل الشمالي»، وهي المرحلة الأولى من التعاون بين الشركتين.

ووفق بيان لشركة درة للمقاولات، وقع التعاقد كلا من المهندس محمد درة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة درة والمهندسة نور مرشدي الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي وبحضور مسئولي الشركتين.

وقال المهندس محمد درة، إن هذا التعاقد يضيف أعمال جديدة للشركة، حيث تستهدف الشركة تنفيذ الأعمال المسندة إليها وفقًا للجداول الزمنية المحددة، مشيرا إلى أن شركة درة لديها خطة عمل واضحة للحفاظ على معدلات تنفيذ قوية وسريعة في المشروع.

ولفت إلى أن هذا التعاون لن يكون الأخير بين الجانبين، وخاصة في ضوء تشارك الرؤى والأهداف حول تنفيذ الأعمال، ومع اتباع كافة معايير السلامة المهنية المطبقة عالميًا في المواقع الإنشائية.

وأشار إلى أن شركة درة للمقاولات لديها حجم أعمال قوي ومتنوع في قطاع الانشاءات والمقاولات بالسوق المحلي، وهو أحد مكتسبات النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر حاليًا، والتي تتضمن فرصًا استثمارية قوية للشركات الجادة في كافة المجالات.

من جهتها، قالت المهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي إن هذه الاتفاقية جزءً من استراتيجية الشركة لتسريع وتطوير البناء في جميع مشروعاتنا، لافتة إلى أن مشروع «زهرة الساحل الشمالي» يمتد على مساحة تقدر بحوالي 1000 فدان.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار