Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

اليوم.. فتح باب الحجز لمشروع جنة فى 5 مدن جديدة لمدة 48 ساعة

بدأ صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، اليوم الأحد، فتح باب الحجز لوحدات مشروع جنة.

قالت مى عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، إن مشروع جنة يبلغ إجمالي الوحدات المطروحة 6155 وحدة في كل من مدن «الشروق – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر – العبور – المنيا الجديدة»، وبذلك يصبح إجمالي عدد الوحدات المطروحة بالإعلان الثاني للصندوق بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية 18857 وحدة سكنية على مستوى المشروعات المطروحة بالإعلان.

وبدءا من يوم الإثنين الماضى، فتح باب الحجز لكافة المتقدمين على الإعلان الثاني والمتقدمين سابقاً بالإعلان الأول «ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز»، وذلك وفقاً للجدول الزمني التالي: يومي 21 و22 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع سكن مصر، ويومي 23 و24 مارس للعملاء الراغبين فى التقدم على مشروع دار مصر، ويومي 27 و28 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع جنة، بالإضافة إلى تخصيص يومى 29 و30 مارس لكافة العملاء الراغبين في التقدم على مشروعات كل من سكن مصر ودار مصر وجنة فى حالة وجود وحدات متبقية لم يتم حجزها بأى من المشروعات الثلاثة.

وأوضحت أن موعد بدء الحجز يكون في بداية اليوم الأول من الساعة التاسعة صباحاً وحتى اليوم الثانى للحجز فى تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الخطوات الخاصة بحجز الوحدة السكنية محدودة وسريعة، حيث يجب على المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق اضغط هنا ثم إدخال الرقم القومي للمستخدم والرقم السري له، وتأكيد أنه مستخدم حقيقي وليس دخول وهمي Captcha ، ثم يقوم المواطن بكتابة كود الوحدة الخاصة به على إرسال ثم تظهر رسالة له باختيار الوحدة الراغب بها.

وأضافت أنه في حالة عدم قدرة المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني يجب عليه تحديث الصفحة Refresh بصورة مستمرة عبر الصغط على Ctrl+f5 أو الضغط على f5، حتى يستطيع المواطن الدخول إلى الموقع بصورة أسرع وذلك ضمن عملية إتاحة الدخول إلى الموقع بصورة أكثر تنظيمًا.

وأكدت عدم استخدام المواطن لأكثر من جهاز أثناء عملية الدخول إلى الموقع الإلكتروني وحجز الوحدة السكنية، حيث وصل معدل دخول الأفراد إلى الموقع الإلكتروني إلى ٦٥٠٠ مواطن في الثانية، وهو معدل ضخم جدا يؤدي للضغط الشديد على السيرفرات الموجودة بالموقع.

رابط الحجز:

https://nch.shmff.gov.eg/

nch.shmff.gov.eg

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار