Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الناصر للتطوير تبدأ تسليم وحدات جولدن تاور 1 في العاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

بدأت شركة الناصر للتطوير العقاري، تسليم وحدات مشروع “جولدن تاور ا” أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدالمهندس أحمد ناصر المدير التنفيذي لشركة الناصر للتطوير العقاري، على البدء فى تسليم وحدات المشروع قبل الموعد الرسمي والجدول الزمني المحدد للتنفيذ وفقا لاشتراطات شركة العاصمة الإدارية.

وأوضح أن مشروع “جولدن تاور 1” متعدد الاستخدامات “تجاري – إداري – طبي “، على مساحة 3000 متر مربع بإجمالي استثمارات تصل لـ500 مليون جنية

وأكد على أن وحدات المشروع حققت أعلى عائد استثماري للعملاء بنسبة تزيد عن 100% فى ظل الطفرة الكبيرة التى شهدتها الأسعار، موضحا أن المشروع يقع منطقة MU 23 وبالقرب من المشروع توجد 9 مدارس تم افتتاح 4 منها .
وشركة الناصر تمتلك سابقة داخل مصر وخارجها، وخبرة تزيد عن الـ30 عاما بقطاع التشييد والبناء ونفذت خلالها أكثر من 100 مشروع بدول الخليج بحجم أعمال تزيد عن 50 مليار جنيه، ونفذت الشركة كبرى المشروعات بالمملكة العربية السعودية لدى شركات عالمية مثل كبري شركات الأدوية شركة فايزر و كبرى الشركات الغذائية شركة مارس و المراعي و كبري شركات البترول شركة توتال.

ويذكر أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تلقت طلبات جديدة من شركات لتطوير العقاري الراغبة في الاستفادة من التيسيرات التي أعلنتها العاصمة الإدارية خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتفع عدد الشركات التي تقدمت بطلبات، إلى 110 وفق مصدر بشركة العاصمة في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية تدرس الملفات بصورة سريعة، ومعظم الطلبات تمت لموافقة عليها.

وكشف المصدر، إن ارتفاع أعداد الشركات يعود للاستفادة من التيسيرات غير المسبوقة التي أعلنت عنها الشركة خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن مجلس إدارة الشركة قرر مد فترة التقديم لمدة شهر أخر بعد انتهاء المدة الأصيلة؛ نتيجة وجود عددا من الشركات لديها رغبة فى الاستفادة من القرارات التشجيعية للشركات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار