Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المبيعات العقارية لمدينة O West ترتفع إلى 5.7 مليار جنيه في 2022

ارتفعت المبيعات العقارية لمدينة O West ـ التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية ـ لسنة 2022 لتصل إلى 5,7 مليار جنيه مصري، بزيادة قدرها 44,3 % مقارنة بعام 2021.

وتستمر مدينة O West في الإسراع من عمليات البناء والتشييد حيث تم بالفعل بناء 444 فيلا، كما يجري العمل في بناء 1,015 شقة سكنية و236 تاون هاوس ومن المخطط ان تقوم O West بتسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية خلال عام 2023. كما تم البدء في أعمال بناء 119 وحدة في المنطقة الإدارية OBD، وسيتم البدء في أعمال بناء نادي O West، ومن المتوقع افتتاح المرحلة الأولى من النادي خلال النصف الثاني من 2023.

وأعلن مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن تعيين تامر دويدار رئيساً تنفيذياً لمدينة O West، بجانب الاستمرار في مهام عمله كرئيس تنفيذي لمدينتي مكادي هايتس وبيوم الفيوم، على أن يسري ذلك على الفور.

من جهته، قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية: “إن مدينة O West في وضع جيد يمكنها من تحقيق مستوى جديد للمعيشة في غرب القاهرة، مشيراً إلى أن المدينة المتكاملة ستكون متماشية مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية كمطور عالمي يقدم مجتمعات عالية الجودة ومتكاملة وحيوية في مصر وكذلك في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي”.

الجدير بالذكر ان مدينة O West، تتميز بمجموعة من الأحياء السكنية والتصميمات المعمارية المتنوعة. تقع المدينة بغرب القاهرة، على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع. تتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من 4 مدارس دولية كبرى تدعم خمس انظمة تعليمية. كما يعد نادى O West الرياضي أحد أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 38 فدان، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، والمجمع الإداري O Business Districtلدعم ريادة الاعمال.

 عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية
عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار