Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كونتكت وأوراكل تتفقان على شراكة استراتيجية لتعزيز نجاح الأعمال

وقّعت شركة كونتكت المالية لتقديم الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أوراكل، للتكنولوجيا، بهدف تحسين أداء واستقرار وتوسع التطبيقات المهمة لعمليات كونتكت.

شراكة تمتد لأكثر من 20 عامًا

وتعتبر هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها في مقر الشركة المالية القابضة بالقاهرة، علامة فارقة في شراكة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وتُظهر التزام الشركة باستغلال تقنيات أوراكل لتطوير أعمالها وإحداث الابتكار.

أولت شركة الخدمات المالية الأولوية للاستثمارات التكنولوجية، مع التركيز بشكل خاص على حلول أوراكل، بما في ذلك حلول قواعد البيانات.

الذكاء الاصطناعي

ولا تُظهر هذه الاستثمارات الاستراتيجية رؤية كونتكت طويلة المدى فحسب، بل إنها وضعت الشركة أيضًا في طليعة عصر الذكاء الاصطناعي.

وقال باسل مبارك ، العضو المنتدب لشركة أوراكل مصر “تساعد هذه الشراكة على دفع الابتكار ونمو الأعمال، وتقديم خدمات متفوقة للعملاء.”

ومن جانبه، قال أحمد عبد الحكيم، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في الشركة: “نحن متحمسون للتعاون مع أوراكل لتحسين بيئة التشغيل لدينا وضمان أعلى مستويات إدارة البيانات وقابلية التوسع والأداء”.

الاستفادة من التكنولوجيا لدفع نمو الأعمال

وأكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي للشركة المالية القابضة، على أن “التعاون بين كونتكت وأوراكل يبرز الأهمية الإستراتيجية للاستفادة من التكنولوجيا لدفع نمو الأعمال وتقديم قيمة استثنائية للعملاء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار