Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

القمزي- مصر تتعاقد مع دار العالمية لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع Seazen

وقعت شركة القمزي- مصر للاستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI Developments،  عقدا مع شركة ” دار العالمية للتشييد والبناء –DAR-ALAMIA Construction”   لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع “Seazen ” في الساحل الشمالي.

وبحسب بيان الشركة، قيمة التعاقد تتخطي  900 مليون جنيه، ضمن خطة شركة القمزي مصر للإسراع في تنفيذ المشروع.

وتمتلك شركة ” دار العالمية ” سابقة أعمال تضم تنفيذ مشروعات فى السوق المصرية لصالح كبار المطورين  والجهات الحكومية بحجم اعمال يتخطي 20 مليار جنيه وتنوعت مشروعاتها بين السكنى والإداري والخدمي والسياحي بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية كما شاركت فى تنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبري.

التعاقد مع “دار العالمية ” يتضمن تنفيذ المرحلة الثانية بالكامل

وقال المهندس ياسر زيدان ، رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي-مصر» ، إن الشركة تسابق الزمن للإسراع من تنفيذ  مشروعاتها وفى مقدمتها مشروع “Seazen ” بالساحل الشمالي.

وأشار الى أن التعاقد مع “دار العالمية” يتضمن تنفيذ المرحلة الثانية بالكامل والتى تشمل فيلات وشاليهات بإجمالي مساحة بنائية 55 الف متر مربع  ومن المقرر الانتهاء من عمليات التنفيذ  خلال 15 شهراً.

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه، ويضم 2200 وحدة، تتنوع بين الشاليهات والفيلات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار