Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

القمزي تتعاقد مع محرم باخوم للإشراف على مشروعات الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة

أعلنت شركة القمزي مصر للإستثمار والتطوير العقاري، عن التعاقد مع شركةACE Project management التابعة لشركة محرم باخوم للإشراف على تنفيذ مشروعات القمزي مصر بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة .

وتتولي شركة ACE Project management – محرم باخوم وفقاً للتعاقد الاشراف على تنفيذ مشروعات Seazen بالساحل الشمالي، وEastshire بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ومراقبة سير الأعمال بالمشروعات  بداية من الحفر والخرسانات مروراً بالتشطيبات النهائية والتأكد من التنفيذ وفقاً للجدول الزمني وبالمواصفات المحددة  والاكواد البنائية وذلك لضمان تسليم الوحدات للعملاء فى التوقيتات المحددة وبأعلى مستوي من الجودة.

أكد المهندس ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي – مصر»، أن الجدية والجودة أهم الأسس التى ترتكز عليها استراتيجية الشركة، موضحا أن هذا التعاون يعكس حرص الشركة علي تنفيذ مشروعات بأعلى مستوي.

كما تتعاون القمزي مصر مع شركات المقاولات لتنفيذ المشروعات من بينهم شركة دار المعمار DMC والتى تتولى تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع Seazen.

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه، ويضم 2200 وحدة تتنوع بين الشاليهات والفيلات وتسلم كاملة التشطيب ومزودة بأثاث المطبخ وأجهزة التكييف.

وأيضا تتعاون شركة القمزي مصر  مع شركة أساس لتنفيذ أعمال الخرسانات والمباني بالمرحلة الأولي  بمشروع «Eastshire» ، ويقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا، وتستهدف الشركة  الانتهاء من المشروع عام 2025.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار