Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

العاصمة الإدارية تتفق مع دونجبا الصينية على توفير خدمات الحي الدبلوماسي

اتفقت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مع بلدة دونجبا الصينية على تبادل الخبرات الخاصة بتقديم الخدمات في الحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية وحي السفارات الرابع في بكين.

جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تفاهم بين المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، ووون شيان رئيس مقاطعة تشاويانج بمدينة بكين، خلال زيادة وفد صيني وبحضور ممثلي السفارة الصينية بشأن الحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية.

الحي الدبلوماسي

وقال المهندس خالد عباس، إن شركة العاصمة الإدارية انتهت من معظم أعمال البنية التحتية داخل الحي الدبلوماسي وإنشاء 50 مبنى للسفارات ونادي ومدارس وفندقاً ودور عبادة بالإضافة إلى مبنى للأمم المتحدة ووحدات سكنية متميزة لسكن الدبلوماسيين، مؤكدًا الجاهزية لتقديم كافة الخدمات المطلوبة.

التطوير العمراني

وقال إن مذكرة التفاهم تعكس الرغبة في التعاون المشترك المتنامي وبناء علاقات تعاون مثمرة بين شركة العاصمة الإدارية والجانب الصيني، مؤكدًا أن الشركة تلتزم بأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها، سواء في مجال التخطيط والتطوير العمراني أو إدارة المشاريع، وتضع الجودة كأحد أولوياتها الرئيسية.

منطقة السفارات الرابعة في بكين

من جانبه أعرب وون شيان رئيس الوفد الصيني، عن رغبته في الاستفادة من الخبرات المكتسبة لدي شركة العاصمة الإدارية الجديدة من خلال الحي الدبلوماسي في تطوير وتنمية منطقة السفارات الرابعة في بكين.

زيارة الصين

ووجه الدعوة للمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والعضو المنتدب ووفد مرافق لزيارة الصين لبدء الإجراءات اللازمة لتفعيل مذكرة التفاهم والتعاون بين الجانبين.

تبادل الخبرات

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعلم المتبادل وتبادل الخبرات، واستخدام أحدث التقنيات في بناء مناطق السفارات مع تحسين المستوى البيئي وتبادل المعلومات والموارد والعمل على مشاريع بحثية مشتركة وتطوير التقنيات الجديدة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار