Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوربت للتطوير تطلق مشروعين بعائدات استثمارية 4.5 مليار جنيه

أطلقت شركة أوربت للتطوير العقاري مشروعين جديدين بعائدات استثمارية تصل إلى نحو 4.5 مليارات جنيه، أحدهما يقع في مدينة الغردقة والآخر في مدينة العين السخنة.

وقال محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، إن المشروع الأول هو «بلاتينوم الغردقة»، والذي يقع على طريق القرى الرئيسي بالغردقة الجديدة، بالقرب من فندق ريكسوس مجاويش ومنتجع الباتروس، ويبعد المشروع 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي.

ولفت إلى أن مساحة المشروع تبلغ 30 ألف متر، وهو مشروع سكني تجاري، ويضم وحدات سكنية متنوعة منها استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين، بارتفاع 5 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه، مضيفًا أنه تم البدء في تنفيذ المشروع منذ 6 أشهر.

وتابع أنه تم تنفيذ جزء كبير من الهيكل الخرساني للمشروع، وذلك قبل البدء في تسويقه للعملاء، مما يوفر وحدة قابلة للمعاينة قبل شرائها، كما يعكس تنفيذ منتج عقاري يستحوذ على اهتمام العملاء وإقبالهم.

وقال إنه سيبدأ تسليم المشروع بنهاية 2025، ومن المخطط تسويق المشروع على 4 مراحل بيعية، وتستهدف الشركة من الطرح الأول للمشروع حوالي 500 مليون جنيه، موضحًا أنه تم وضع خطة تسويقية مدروسة بعناية لتراعي عدم وجود فجوة بين أسعار البيع وتكلفة التنفيذ.

ونوه إلى أنه تم التعاقد مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريا هندسيا للمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع عند تشغيله.

وأشار إلى أن المشروع الثاني هو «مول السخنة» والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة.

 

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، لافتًا إلى أنه من المخطط إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريا للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع، وذلك ضمن خطة الشركة للتعاون مع كيانات قوية في كافة تفاصيل المشروع.

ونوه إلى أن مشروع «مول السخنة» يهدف لجذب السائحين والعملاء، لافتا إلى أن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من المشروعات السياحية المميزة أبرزها مشروع «أوشن بريز» و«أوشن بريز سهل حشيش» و«سن جيت سهل حشيش»، ونجحت الشركة في تسويق حوالي 80% من مشروعاتها بالبحر الأحمر لعملاء أجانب خارج مصر، حيث كانت الشركة من الرواد في ملف تصدير العقار، وعملت على الاستفادة من تواجد مشروعاتها في منطقة ذات إقبال مرتفع من العملاء الأجانب.

وتابع أن الشركة تمتلك محفظة وحدات بإجمالي 3 آلاف وحدة متنوعة بين السكني والتجاري والفندقي، ونجحت الشركة في تسليم 8 مشروعات منذ بدء عملها.

وتابع أن الشركة تمتلك خطة توسعية طموحة تسمح لها بالاستفادة من خبراتها التراكمية وكوادرها البشرية ذات الكفاءة، حيث تستهدف الشركة التوسع بمشروعات متنوعة مشروع سكني فندقي بالعين السخنة خلال الفترة المقبلة، ومشروع سكني بالقاهرة الجديدة وآخر سياحي فندقي بالساحل الشمالي.
وأوضح أن إطلاق مشروعين جديدين يرفع من قيمة المستهدفات البيعية للشركة، حيث تخطط للوصول بمبيعاتها التعاقدية لملياري جنيه خلال العام الجاري.

 

محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري
محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار