Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة OPPO تطلق سلسلة هواتف Find N3 في الأسواق العالمية

أعلنت OPPO، عن إطلاق الهواتف الجديدة Find N3 وFind N3 Flip القابلة للطي.

قال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO: الهاتف Find N3 مصمم بشاشتين مع حجم مناسب، ويحتوي على نظام متقدم في التصوير. ومن خلال الكاميرا المتطورة وتكنولوجيات البكسل الجديدة، وتقنية Hasselblad للارتقاء بالصور مع نظام تشغيل الجيل الجديد ColorOS 13.2 يصل الهاتف إلى مستوى إنتاجية الكومبيوتر في هاتف ذكي.

وتابع: بجانب أعلى مستويات الأداء وعمر طويل للبطارية وسرعة في الشحن، حيث يقدم الهاتف Find N3 أفضل مستوى في هذه الفئة من الهواتف من خلال أفضل أداء مع أروع تصميم أنيق.

أما بالنسبة للهاتف Find N3 Flip، فهو يتضمن نظام تصوير ثلاثي الكاميرات وأول عدسة تلي فوتو. وبالإضافة إلى الكاميرا المتطورة، الشاشة العامودية تدعم التطبيقات من الأطراف الثالثة في هذه السلسلة من الهواتف. هذا بجانب نظام تشغيل ColorOS 13.2.

ومؤخرا أطلقت شركة أولى نظاراتها للواقع المختلط Mixed Reality، والتي سيتم قصرها على المطورين فقط، ولن تكون متاحة للجمهور العام.

وأطلقت أوبو على نظارتها اسم MR Glass Developer Edition، وهي مجهزة بتقنيات تتبع متطورة، تمنحها القدرة على قراءة وفهم الواقع المحيط، مع بيئة برمجية للمطورين، تمنحهم تجربة مثالية لتطوير تجارب وتطبيقات الواقع المختلط.

وبحسب أوبو، فقد تعاونت الشركة الصينية مع شركة كوالكوم الأمريكية في نظارتها الجديدة، لتصبح جزءا من حزمة أدوات برمجية خاصة بمنصة كوالكوم سنابدراجون سبيسس، وبذلك تجذب النظارة المزيد من المطورين للمشاركة في تطوير تجارب الواقع المختلط، خاصة التطبيقات المبتكرة في مجالات الترفيه والألعاب.

ويمكن لنظارة أوبو الجديدة قياس معدل ضربات القلب، ما يمنحها طيف واسع من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، إلى جانب نظام رؤية ثنائي العينين Binocular VPT، من خلال زوج من الكاميرات المثبتة في واجهة النظارة، كما أن معدل تحديث العرض لعدسات النظارة يبلغ 120 هرتز، ليعزز ذلك من جودة الصورة وانسيابية الحركة.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار