Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة أوبو تطلق هاتف Find X7 Ultra بنظام تصوير رباعي الكاميرات

أعلنت OPPO عن إطلاق هاتفها الجديد OPPO Find X7 Ultra، وهو أفضل الهواتف الذكية على الإطلاق في مجال التصوير.

ويأتي الهاتف الجديد بأحدث التكنولوجيات المتطورة في مجال الهاردوير الخاص بالكاميرات عن طريق النظام، HyperTone Camera System، والتي تتيح أعلى درجات التصوير المتطور عن طريق الحوسبة، فضلاً عن تقنية Hasselblad للارتقاء بالصور، بالإضافة إلى تصميم رائع وتجارب فريدة للمستخدمين، ويُعد الهاتف الجديد Find X7 Ultra هو الأفضل بدون منازع.

قال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO، الهاتف الجديد يحتوي على أربعة كاميرات أساسية ومن خلال الجيل التالي من تكنولوجيا HyperTone Image Engine وشراكاتنا مع Hasselblad.

يحتوي الهاتف الجديد على نظام HyperTone Camera System بالإضافة إلى أربعة كاميرات أساسية وتكنولوجيا HyperTone Image Engine. ويتمكن الهاتف الجديد من خلال تواجد أربعة كاميرات بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعرات كبيرة، فضلاً عن كاميراتين بريسكوب زوم من سد الفجوة ما بين الأبعاد البؤرية البصرية المختلفة على نحو غير لم يحدث من قبل في الهواتف الذكية.

وكانت قد أطلقت شركة أوبو أولى نظاراتها للواقع المختلط Mixed Reality، والتي سيتم قصرها على المطورين فقط، ولن تكون متاحة للجمهور العام.

وأطلقت أوبو على نظارتها اسم MR Glass Developer Edition، وهي مجهزة بتقنيات تتبع متطورة، تمنحها القدرة على قراءة وفهم الواقع المحيط، مع بيئة برمجية للمطورين، تمنحهم تجربة مثالية لتطوير تجارب وتطبيقات الواقع المختلط.

وبحسب أوبو، فقد تعاونت الشركة الصينية مع شركة كوالكوم الأمريكية في نظارتها الجديدة، لتصبح جزءا من حزمة أدوات برمجية خاصة بمنصة كوالكوم سنابدراجون سبيسس، وبذلك تجذب النظارة المزيد من المطورين للمشاركة في تطوير تجارب الواقع المختلط، خاصة التطبيقات المبتكرة في مجالات الترفيه والألعاب.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار