Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سلكت لتكنولوجيا الاتصالات توقع اتفاقية تعاون مع فريش إليكتريك

وقعت شركة سلكت لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، المتخصصة في أجهزة المحمول والإلكترونيات، بروتوكول تعاون مع شركة فريش إليكتريك للأجهزة المنزلية، وذلك لتوفير الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الصغيرة لفروع فريش الرسمية.

ووقع الإتفاقية أحمد مصطفى عوض الله، رئيس مجلس إدارة شركة سلكت لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وأشرف علي حسين، رئيس قطاع البيع المباشر والشئون الإدارية والقانونية بشركة فريش إليكتريك، وبحضور مسئولي كلا الشركتين.

من جانبه أعرب أحمد مصطفى عوض الله، رئيس مجلس إدارة شركة سلكت لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، أن الشراكة الجديدة تمكن «سلكت» من تزويد فروع «فريش» بحزمة من المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة والتابلت واللابتوب وأجهزة الألعاب، وغيرها من الإلكترونيات الشخصية وملحقاتها.

وأضاف عوض الله أن هذا التعاون يضمن لشركته انتشارا أوسع في فروع تمتلكها شركة «فريش» وزيادة نقاط بيع منتجاتها، كما يضمن لشركة «فريش» زيادة المنتجات التي تقدمها لعملائها في الفروع المملوكة لها، لافتا إلى أن هذه المنتجات تتميز بوجود خدمات إضافية مرتبطة بها مثل خدمات الصيانة والتأمين والتمويل  الإستهلاكي.

وأوضح أشرف علي حسين، رئيس قطاع البيع المباشر والشئون الإدارية والقانونية بشركة فريش إليكتريك، أن هذا التعاون يضمن تقديم مزيد من المنتجات الجديدة  لعملاء  فروع فريش، لتصبح فروع فريش بعد التعاون الجديد منصة متكاملة للأجهزة المنزلية والشخصية في الوقت نفسه one stop shop  يمكن العميل من شراء كافة احتياجاته من مكان واحد.

وأضاف أن شركة فريش إلكتيريك تمتلك 9 فروع منتشرة في مناطق متنوعة، ولديها خطة لافتتاح 16 فرع جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطته التوسعية بالسوق المحلية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار