Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جيزة سيستمز وأڤدبيم تكنولوجيز توقعان اتفاقية للاستثمار الاستراتيجي في نظم المعلومات

وقعت شركتا جيزة سيستمز، وأڤدبيم تكنولوجيز، اتفاقية شراكة للاستثمار الاستراتيجي، والاستفادة من أوجه التلاقي فيما بين الشركتين لتنمية الأعمال، وخاصة في مجال توفير خدمات تحليل مقاطع الفيديو، وذلك فى ظل التنامي المتزايد فى هذا المجال باستخدام الذكاء الإصطناعي وتحليل البيانات الضخمة.

ووفق بيان مشترك، قال المهندس أسامة سرور الرئيس التنفيذي لشركة جيزة سيستمز، إنه من خلال مشروعات المدن الذكية التى شاركت بها الشركة، فإن تعد هذه الشراكة الاستراتيجية خطوة وعلامة فارقة في مسيرة الشركة لتعزيز محفظة أعمالها بمجال الذكاء الإصطناعي لتوفير الأمن والسلامة للمجتمعات الذكية.

وأكد «سرور» أن شركة أڤدبيم ستعمل بشكل مستقل ككيان مستقل مساند لشركاء الأعمال وغيرهم من مقدمي خدمات النظم المتكاملة، إيمانًا منا بأن التعاون التنموي والتجاري فيما بيننا سيخلق فوائد استراتيجية ملحوظة لكلا الطرفين.

ومن جانبه قال الدكتورهاني الجبالي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أڤدبيم تكنولوجيز، إن اندماج وتوحيد جهود وقدرات مثل هاتين الشركتين في مجال نظم المعلومات المتكاملة، سوف يسمح بالعمل بشكل مستقل، والاستفادة القصوي من التعاون الاستراتيجي لتنمية أعمال الشركة من خلال مناطق عمل جيزة سيستمز، ومبيعاتها وقدراتها الفنية والتقنية لتوسيع نطاق الأعمال بوتيرة متسارعة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار