Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جلوبال داتا: سلسلة Galaxy S24 بداية الذكاء الاصطناعي لشركة Samsung

أكدت شركة البيانات والتحليلات Global Data جلوبال داتا، أن شركة سامسونج واحدة من أبرز شركات الهواتف الذكية في العالم، وسلسلة Galaxy S24 الجديدة المزودة بتقنية Galaxy AI هي بداية الذكاء الاصطناعي (AI) من سامسونج في الشمس.

وفي بيان أصدرته الشركة، قالت أنيشا بهاتيا، كبيرة محللي التكنولوجيا في شركة GlobalData، إن الذكاء الاصطناعي، أصبح من أكثر الكلمات الطنانة في الآونة الأخيرة، وهو سمة تواجه الحشود عند تسويقها، مما يؤدي إلى تحسين تجربة المستخدم، مضيفة: من المؤكد أن سامسونج تمتلك الموارد والنطاق اللازمين لتسويق هذه الميزة وتوعية المستهلكين بحالات استخدام الذكاء الاصطناعي المتطور.

وتابع البيان: سيوفر الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز قدرة بحث أقل على الإنترنت للهواتف السائدة مع الحفاظ على البيانات أكثر تخصيصًا وخصوصية نظرًا لأن البيانات تظل على الجهاز بدلاً من إرسالها إلى السحابة للمعالجة. نظرًا لأن سامسونج بدأت مرة واحدة دورة ترقية هواتف 5G، فمن المرجح أن تفعل ذلك مرة أخرى باستخدام هواتفها المدعومة بالذكاء الاصطناعي الموجودة على الجهاز.

وأضاف: فوائد Galaxy AI يجب أن تكون أكثر وضوحًا؛ كلما زاد استخدام المستهلك للذكاء الاصطناعي، زاد تعزيزه مع ظهور حالات الاستخدام الإضافية.

وتابع: سامسونج لا تخيب الآمال فيما يتعلق بميزات الهاتف، تأتي الهواتف مزودة بأجهزة محدثة وتحرير صور مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويوفر هاتف S24 Ultra المتميز تجربة كاميرا محسنة، تقدم سامسونج ضعف سعة تخزين البيانات الأساسية في هواتفها الجديدة ذات الطلبات المسبقة، لكن سعر S24 Ultra أعلى بـ 100 دولار من S23 Ultra، ستساعد العروض الترويجية القوية التي تقدمها شركات النقل والتي تصل إلى 1000 دولار أمريكي من سعر البيع عبر سلسلة S24 في مبيعات الأجهزة.

وأضاف: سوف يضمن الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز استخدام الأجهزة المتعطشة للطاقة بشكل متزايد، وهو ما يعد خبرًا جيدًا لمعدلات ترقية الهاتف. إنها أيضًا أخبار جيدة لشركات النقل حيث تساعدهم الهواتف المتميزة على بيع خطط الخدمة باهظة الثمن للمستهلكين. لا تزال الهواتف المتميزة مسؤولة عن الاعتماد السائد لخدمات 5G.

وتابع: ستصل إيرادات خدمات الهاتف المحمول 5G في أمريكا الشمالية إلى 195.7 مليار دولار بحلول عام 2026، وفقا لشركة GlobalData.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار