Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

موقع X يقدم 3 فئات اشتراكات شهرية للمستخدمين برسوم تصل إلى 16 دولارا

بدأ إيلون ماسك مالك موقع X بتقديم فئات اشتراكات جديدة للمستخدمين، يوم الجمعة، في محاولة لتعزيز إيرادات شركة التواصل الاجتماعي.

وفقاً للشركة المعروفة سابقاً باسم “تويتر”، تتضمن الفئات الجديدة خيار دفع المشتركين 3 دولارات شهرياً للمستوى الأساسي، والذي يتيح عدداً من الميزات مثل القدرة على تحرير المنشورات وتحميل مقاطع فيديو أطول.

إيلون ماسك يدرس فرض اشتراك شهري على مستخدمي “X”

بالنسبة إلى المستخدمين الذين يسجلون الدخول عبر صفحات الإنترنت، سيكون لديهم خيار دفع 8 دولارات شهرياً لمستوى “بريميوم”، أو 16 دولاراً شهرياً لمستوى “بريميوم+”، واللذين يتيحان لهم الحصول على مزايا إضافية بما في ذلك العلامة الزرقاء، ومشاركة إيرادات الإعلانات، وتلقي إعلانات أقل، أو إخفاء ظهورها تماماً من حساباتهم على “إكس”. سوف يتعين على المستخدمين الذين يسجلون عبر الهواتف العاملة بنظامي التشغيل “iOS” من “أبل”، و”أندرويد” دفع رسوم اشتراكات أعلى.

منذ أن اشترى ماسك “X” قبل عام، انصرف اهتمام الموقع بعيداً عن الإعلانات وركّز على الاشتراكات المدفوعة. تشير نتائج تحليل جديد أجراه الباحث المستقل ترافيس براون إلى أن هناك ما بين 950 ألف إلى 1.2 مليون شخص يدفعون حالياً 8 دولارات شهرياً مقابل الحصول على خدمة “X”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار