Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

رسالة وداع من عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر للإتربي والعاملين

اقترب عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر من مغادرة البنك استعدادا للانتقال إلى تجربة جديدة داخل القطاع المصرفي، خلال الانتقالات المنتظرة وتغييرات رؤساء البنوك خلال الأيام المقبلة.

وكتب المغربي رسالة وداع إلى مسؤولي بنك مصر برئاسة محمد الإتربي والعاملين، تقدم لهم فيها بالشكر على الفترة التي قضاها معهم في العمل.

وجاءت رسالة عاكف المغربي، على النحو الآتي: «إخواني وأخواتي، أبنائي وبناتي في بنك مصر، بعد رحلة امتلأت بالنجاح والسعادة حان وقت الوداع، أتوجه بشكري لحضراتكم جميعًا على الحب والتعاون وعلى فترة من أحلى فترات حياتي، لقد تشرفت بحضراتكم وتعلمت منكم الكثير وأهم مكسب لي من البنك هو عائلة جديدة أتشرف بها وأتمنى أن تكون على تواصل دائم».

وتابع نائب رئيس بنك مصر في رسالته: «أتوجه بالشكر إلى الأستاذ  محمد الإتربي أخي الكبير الذي تشرفت بالعمل معه منذ بدء تعييني وحسام عبد الوهاب، أخي وزميل الكفاح، كما أشكر رؤساء القطاعات على عملهم الدؤوب من أجل رفعة شأن البنك وتطويره، وأشكر كل زملائي على ما غمروني به من حب والعمل الجاد والإخلاص والابتكار والتي بها تحقق التغيير والطفرة في كافة أرجاء البنك وإلى لقاء قريب إن شاء الله».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار